تردد بين سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 2021 لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية

تردد بين سبورت الرياضية على القمر الصناعي النايل سات التردد الذي يبحث عنه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي لمتابعة مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وتقوم مجموعة قنوات بين سبورت بنقل مباراة النادي الأحمر ضد فريق بايرن ميونخ على واحدة من القنوات المشفرة لبين سبورت كما وستقوم القناة بعرض أستوديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة كما وقد قررت عرض المباراة القادمة في دور النصف نهائي من كأس العالم للأندية المٌقام في الدوحة بدولة قطر.

تردد بين سبورت الرياضية 2021 على النايل سات

قررت مجموعة قنوات بي ان سبورتس نقلها للمباراة القادمة بين فريق النادي  الأهلي وبايرن ميونخ مساء يوم الاثنين عبر قناة بين سبورت المفتوحة Bein sports HD المشفرة مساء يوم الاثنين الساعة الثامنة مساء بينما  يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة الساعة السابعة وذلك على قناة Bein sport hd 1  المشفرة فقط.

ينتظر هذا اللقاء ملايين الجماهير حيث يواجه الفريق الفائز من هذه المباراة الفريق الفائز في مباراة بالميراس و تيجريس يوم الأحد 7 فبراير 2021 الساعة الثامنة مساء وسوف تٌقام على استاد المدينة التعليمية في دولة قطر، وسوف يعلق على مباراة الأهلي محمد علي.

التردد الحديث لقناة Bein sports HD 2021

يتمكن جميع متابعي ومحبي الكرة المصرية من مشاهدة المباراة القادمة بين فريق بايرن ميونخ والنادي الأهلي وذلك عبر قناة بين سبورت اتش دي المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

والجدير بالذكر أن فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وتيجرس الفريق المكسيكي وقد أطلقوا على مباراة النادي الأحمر بطل افريقيا ضد بايرن ميونخ  بطل أوروبا لقاء السحاب.

يمكنكم ضبط جهاز الريسيفر على التردد التالي لقناة بين سبورت الرياضية Bein sports

القناة التردد القمر الصناعي معدل الترميز معامل الاستقطاب
بين سبورت المفتوحة 11054, 12765 نايل سات 27500 افقي
Bein Sport 11566, 11547 سهيل سات 27500 افقي

قد  يهمك ايضا

تعرف على تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات 2021 .. لمتابعة أهم المباريات

تردد قناة الكأس الجديد 2021 لنقل مباريات كأس العالم للأندية على النايل سات

تردد القنوات الليبية الجديدة 2021 || Libya ليبيا الحدث – الرياضية – التعليمية على نايلسات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *