رابط تحميل كيبورد ايفون keyboard iPhone 13

رابط تحميل كيبورد ايفون keyboard iPhone 13
رابط تحميل كيبورد ايفون 13

أصبح الآن بإمكانك تحميل كيبورد ايفون 13 الذي يمنحك خيارات متنوعة من لوحة المفاتيح التي تحمل ألوان مختلفة مثل: الأسود، الأزرق، الأرجواني، الأحمر، الأخضر، كما يمنحك خيارات مختلفة من الخطوط والرموز التعبيرية التي يصل عددها حتى 5000 رمز تعبيري متنوع، والعديد من السمات، وأيضا يمكنك تخصيص لوحة مفاتيح من اختيارك.

رابط تحميل كيبورد ايفون 13

انتشر استخدام آيفون 13 بين العديد من الأفراد نظرا للمميزات الرائعة التي يمتاز بها، ويمكن إضافة كيبورد إلى هذه المميزات حتى يصبح الهاتف أكثر أناقة، حيث أتاحت الشركة المصنعة إمكانية استخدام كيبورد أخرى دون الملحقة بالهاتف حتى تزيد من جمال ورونق الهاتف وتجعله مميز بين الهواتف الأخرى، ويمكن تحميل الكيبورد من خلال الرابط Iphone keyboard ، وبعدها سيتم التنشيط تلقائيا واستخدامها كما تريد.

مميزات كيبورد ايفون 13

ستحظى بالعديد من المميزات بعد تحميل واستخدام كيبورد ايفون 13، أهمها:

  • وجود مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية والايموشن.
  • إمكانية التحقق من الكتابة مع دعم التحدث بالصوت.
  • توافر العديد من الصور المتحركة والرموز التعبيرية، بالإضافة إلى خدمة الرموز التعبيرية التنبؤية.
  • خيارات مختلفة من سمات لوحة المفاتيح مثل: اللمعان، الطبيعة وغيرها من الموضوعات الأخرى.
  • الكتابة بشكل أسرع مما اعتدت عليه.

أفضل تطبيقات كيبورد للآيفون

يمكنك استبدال لوحة المفاتيح الخاصة بهاتف آيفون بأخرى افتراضية، مما يمنحك تجربة أفضل، ومن أفضل تطبيقات الكيبورد التي شاع استخدامها:

Swift Key

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تخدم مستخدمي أنظمة تشغيل IOS، حيث تمكنك من الكتابة بصورة أسهل لغات مختلفة، كما أنها مزودة بتصاميم رائعة يمكن الاختيار بينها، وتحتوي على أكثر من 800 وجه تعبيري.

Fleksy

يمتاز تطبيق Fleksy بأنه أسرع كيبورد تم استخدامها في أجهزة الآيفون، حيث يمكن من خلالها التحكم في النصوص والكتابة التلقائية مع إمكانية تخصيص اللوحة، ويوجد مجموعة مختلفة من الصور المتحركة والرموز التعبيرية.

Theme Board

يتمتع هذا التطبيق بوجود أكثر من شكل للتخصيص، وذلك لأنه يهدف إلى اختيار التصميم المناسب للمستخدم، ويمتاز التطبيق بالتصحيح والكتابة التلقائية، اقتراح الوجه المناسب للكلمة المدونة، التنبؤ التلقائي للكلمات.

Gboard

تم تطوير هذا التطبيق عن طريق شركة جوجل، لذا فهو يقدم لك مميزات جوجل الرائعة مثل: بحث جوجل، الروابط، ويتمتع بالتصميم الرائع البسيط.

بهذا نكون قد عرضنا لكم رابط تحميل كيبورد ايفون 13 وأهم المميزات التي تقدمها الكيبورد.