تعرف على مواصفات ألفا روميو جوليا SWB زاجاتو، تقدم شركة السيارات الإيطالية العملاقة “ألفا روميو” تحفتها الجديدة Giulia SWB Zagato صاحبة هذا الطراز المميز ببابين، النسخة المتميزة التي أطلقتها الشركة للاحتفال بالذكرى المئوية لأول كوبيه بين الشركتين بقاعدة عجلات قصيرة، أداء محرك قوي وناقل حركة يدوي ثنائي السرعات ست سرعات هي الإصدار الوحيد الذي تصنعه الشركة ولن يكون هناك المزيد مثله.

مواصفات ألفا روميو جوليا SWB زاجاتو

تقدم شركة السيارات الإيطالية العملاقة “ألفا روميو” تحفتها الجديدة Giulia SWB Zagato صاحبة هذا الطراز المميز ببابين، النسخة المتميزة التي أطلقتها الشركة للاحتفال بالذكرى المئوية لأول كوبيه بين الشركتين بقاعدة عجلات قصير، أداء محرك قوي وناقل حركة يدوي ثنائي السرعات. ست سرعات هي الإصدار الوحيد الذي تصنعه الشركة ولن يكون هناك المزيد مثله.

تصميم السيارة

تشتمل الواجهة الأمامية للسيارة على مصابيح LED منخفضة من طراز Tonale، بالإضافة إلى شبكة كبيرة محاطة بزوج من مآخذ الهواء الضخمة وفتحة إضافية في غطاء المحرك المنحوت بعناية.

يتم تحديد المظهر الرياضي للسيارة من خلال ناشر ألياف الكربون، و 5 أذرع فضية لامعة، وملاقط فرامل صفراء وبابين كبيرين. مقابض أبواب مخفية وغطاء طويل.

ويجمع الجزء الخلفي من السيارة بين شريط ضوء LED رفيع بنفس شكل أستون مارتن، ويشتمل الجزء الخلفي على مشتت هواء كبير على مرحلتين ومنفذين للعادم في موقع مركزي.

مقصورة القيادة في ألفا روميو جوليا SWB زاجاتو

تتضمن صور القيادة المليئة بألياف الكربون ما يلي:

  • الداشبورد في الجلد الأسود المغطى باللون الأخضر هو نفس لون التصميم الخارجي.
  • يتميز عداد “Cannocchiale” بمزيج مثالي من المقاييس التناظرية والرقمية.
  • الشاشة التي تعمل باللمس والمعلومات مخفية خلف لوحة سوداء.
  • تتضمن هذه اللوحة أزرار البدء والإيقاف بالإضافة إلى أدوات التحكم في المناخ.
  • صندوق التروس مصنوع من الألمنيوم وحافة الباب مصنوعة من ألياف الكربون.