عروض شركة زين السعودية افضل باقات زين للانترنت فى شهر رمضان 

عروض شركة زين السعودية افضل باقات زين للانترنت فى شهر رمضان 
عروض شركة زين السعودية

عروض شركة زين السعودية في شهر رمضان تتعدد حيث تعمل كل شركة من شركات الاتصالات على توفير العديد من العروض على خدمات الاتصال لكافة العملاء والزبائن، كما تقوم تلك الشركة بتوفير العديد من العروض الحصرية والمميزه التي تهدف إلى لفت انتباه أكبر عدد من المستهلكين وتحقيق أعلى نسبة إيرادات واليوم سنتحدث عن أفضل باقات الإنترنت من زين السعودية التي تعد من أهم الشركات الهامة والرائدة في مجال الإنترنت في السعودية.

عروض شركة زين السعودية افضل باقات زين للانترنت فى شهر رمضان

قامت شركة زين السعودية بإطلاق العديد من العروض الحديثة على الباقات المسبقة الدفع التي تقدم لكافة المشتركين رصيد يومي مجاني تزامنا مع شهر رمضان وهذا طبقا لاستخدامهم لخدمات زين مع رسائل نصية وبيانات ومكالمات، كما أن الشركة قد قامت بالتوضيح أن طبقا للعروض الجديدة أن كافة استهلاكات المشتركين على باقات الدفع المسبقة للخدمات الصوتية والرسائل النصية أو خدمة الإنترنت ما بين وقت الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك وسوف للمشتركين كافة الرصيد الإضافي في الوقت من السادسة صباحا وحتى 12 ظهرا وأوضحت أن الرصيد الإضافي يمكن استخدامه لشبكات زين.

تتمثل العروض الرمضانية من شركة زين تتمثل فيما يلي:

  • مكالمات وبيانات محلية ليس لها حدود يمكن الاستمتاع بهذا العرض بدفع 119 ريال سعودي صالح لشهر كامل فقط للاشتراك أرسل 7862 إلى رقم 959.
  • مكالمات ليس لها حدود محلية يمكنك الاستمتاع بالعرض لشهر كامل لا محدود باشتراك شهري قيمته 29 ريال سعودي للاشتراك ارسل رقم 7863 إلى رقم 959.
  • إنترنت ليس له حدود يمكن الاستمتاع به مقابل 99 ريال سعودي صالح لمدة شهر للاشتراك أرسل 7861 إلى رقم 959 فقط.
  • إنترنت بلا حدود في رمضان يمكن الاستمتاع به مقابل اشتراك قيمته 49 ريال سعودي صالح لأسبوع للاشتراك أرسل 7860 إلى رقم 959.

اقرأ أيضًا: شركة أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر

شركة زين للاتصالات

تم تأسيس شركة زين السعودية عام 2007 ميلادي وفي بداية إقامتها واجهتها العديد من التحديات إلا أنها تمكنت من التغلب عليها ووضعت في المرتبة الثالثة بين شركات الهاتف المحمول في السعودية بل وتقدمت الشركة بالعديد من الخدمات الخاصة بالاتصالات الصوتية والرسائل القصيرة والشرائح، وخدمات الإنترنت السريع والبيانات وخدمات المحتوى.