تحميل تطبيق ترتيل القرآن الكريم Tarteel للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ترتيل القرآن الكريم Tarteel للاندرويد والايفون

تطبيق ترتيل للاندرويد والايفون من أفضل التطبيقات الإسلامية التي تقوم بمساعدتك في قراءة القرآن، بشكل مثالي تقوم بمساعدتك في حفظ القرآن وتقوم بتسجيلها بصوتك وتصحيح الخطأ لديك أثناء التلاوة، وقد يستخدمه حاليًا الكثير من الأشخاص لأنه مخصص لتلاوة القرآن، القرآن الكريم يشفع لقارئه يوم القيامة ويحفظهم في الدنيا ولدى البرنامج كفاءة وجودة عالية بصوت مجموعة من المشايخ البارزين، يحتوي أيضًا على تذكير يومي بقراءة القرآن لمساعدتك على تذكره بدلاً من نسيانه.

تحميل تطبيق ترتيل القرآن الكريم Tarteel للاندرويد والايفون

نقوم أيضًا ما يخص تطبيق ترتيل للاندرويد والايفون في السطور التالية:

  • يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المتألقة والحديثة التي ابتكرها المبرمج عبد اللطيف عبد الفتاح.
  • ويجب أن يكون متاحًا على جميع أجهزة المؤمنين.
  • حيث يساعدك على حفظ القرآن الكريم بشكل كامل.
  • ومعرفة الصوت الصحيحة فلديه مجموعة من الأصوات وأشهرها مشايخ العرب، ويخلق رابطًا قويًا بينك وبين القرآن بطرق متعددة دون مواجهة أي مشكلة.

البحث الصوتي تطبيق ترتيل للاندرويد والايفون

نقوم بتوضيح أكثر عن البحث الصوتي بهذا التطبيق فمنها ما يلي:

  • توفر ترتيل خاصية البحث الصوتي عن طريق الضغط على الإشارة الصوتية الموجودة على يسار خانة البحث، ثم قراءة السورة أو الكلمة التي تريدها وإظهارها في نتائج البحث الصوتي أدناه، أو ذكر اسم السورة فقط وسوف يتم ذلك ويتم عرضها تلقائيًا بعد ذلك.
  • تعتمد آلية تطبيق ترتيل على تقنية الذكاء الاصطناعي، ويستخدم الميكروفون لكشف صوتك حيث يسجل صوتك ويخفي الآيات أثناء قراءتها، ويظهرها لك إذا كنت قد قرأتها بشكل صحيح حتى تقوم بقراءتها.
  • انتهى من مراجعة ما قمت بحفظه، ويهتز التطبيق بعد اخر تحديث له لتحذيرك من وجود أخطاء في تلاوتك.

ما هي وظائف برنامج تطبيق ترتيل للاندرويد والايفون

يوجد العديد من وظائف برنامج تطبيق ترتيل للاندرويد والايفون فمنها ما يلي:

  • إعداد مربع البحث: يهدف مربع البحث إلى توفير مجموعة من المهام التي تسهل عليك الوصول إلى اي سورة تريدها في القرآن الكريم عن طريق إدخال بعض الكلمات من الآية أو السورة التي تريدها وستظهر لك بعد ذلك.
  • عداد الآيات أثناء القراءة: يتميز هذا العداد عداد في القراءة بإظهار العديد من الآيات التي تقوم بقراءتها، ويتيح لك الفرصة لاختيار عدد معين من الآيات القرآنية التي تريد قراءتها فقط في حالة رغبتك في ذلك.

في النهاية  نكون قد أبرزنا كل ما يخص عن تطبيق ترتيل للاندرويد والايفون.