ذاع صيت موقع Different dimension me الصيني في الآونة الأخيرة والذي تم إطلاقه من أجل تحويل الصور إلى انمي، حيث تم إطلاق الموقع رسميا على منصة Tencent QQ وذلك في شهر نوفمبر لعام 2022، ولكن سرعان ما اكتسب شهرة واسعة بين محبين صور الأنمي وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح يستخدموه لإنشاء صور رمزية خاصة بهم وبمحبيهم من عشاق الأنمي والشخصيات الأخرى الممتعة.

موقع different dimension me للأنمي لتحويل صورتك

يعد موقع different dimension me والذي تم إنشائه وعرضه على شبكة الويب من قبل شركة التكنولوجيا الصينية Tencent وهو موقع ويب يعتمد في استخدامه على الذكاء الاصطناعي، حيث يساعد مستخدميه في إنشاء نسخة متحركة من الصور.

يتيح لك الموقع أن تقوم بتحميل الصور التي ترغب في تحويلها بكل سهولة من جهازك ويساعدك في تحويلها إلى أعمال فنية على غرار الرسوم المتحركة، كما يفاجئك بإمكانية عرض التصميم النهائي على شكل فيلم موسيقي قصير، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة كافة الصور التي تم إنشاؤها.

يعمل موقع الويب على نموذج AI والذي يعد قادر على إنشاء إصدارات من الصور الأنيمي من خلال الصور المقدمة، كما صدرت بعد التصريحات التي تشير إلى أن المولد يستخدم الذكاء الاصطناعي للانتشار الثابت لتوليد الصور باللغة العربية، حيث يقوم باستخدام “أبعاد مختلفة عني” تعد خارج نطاق شبكة الويب الصينية، لذا قد ذاع انتشاره بين المستخدمين الذين يحملون اللغات المختلفة مثل الإسبانية والعربية وغيرهم.

رابط الموقع الصيني different dimension me

للحصول على كل مزايا الموقع، يجب عليك اتباع بعض الخطوات وهي:

  • قم بزيارة موقع Different Dimension Me الرسمي.
  • حدد الزر متعدد الألوان، وسوف تجد حجمه كبير وموضعه في أسفل الشاشة.
  • ثم قم بتحديد الزر الكبير الموجود في أسفل الصورة التي تظهر.
  • اختر الصورة التي ترغب في تحويلها الآن إلى رسوم متحركة من جهازك.
  • انتظر حتى تكتمل العملية.
  • قم بتحميل الصورة بعد إتمام العملية عن طريق الضغط باستمرار على الزر الأيمن للماوس (على جهاز الكمبيوتر) وفي حالة استخدامك للهاتف اضغط مطولا.