تسعي إدارة باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي ” لتدعيم خط الهجوم بالتعاقد مع جوهرة  أولد ترافورد  خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية .

يدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشسر يونايتد  اهتمامات إدارة الفريق الباريسي  بعد اقتراب رحيله من مانشستر يونايتد لعده أسباب وهي ، عدم تدعيم الفريق بصفقات جيدة تجعل الفريق يعود إلى منصات التتويج مرة أخري لاسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وذكرت صحيفة” لو باريزيان” الفرنسية صباح اليوم ، رفض إدارة مانشستر يونايتد  بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو  لصالح تشيلسي ، وتفكر الإدارة بقبول عرض البي آس جي  برحيل البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة :” أن إدارة البي أس جي تفكر في إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو وأبرزهم رونالدو ، وتريد الإدارة بيع هذا الثلاثي خلال الميركاتو الصيفي وهم ” كيرير وديالو وكيمبيلي”.

والتعاقد مع لاعب إنتر ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان ، وإنهاء إتفاق مع جيانلوكا سكاماكا لاعب ساسولو، ومع إنهاء صفقة التعاقد مع ريناتو سانشيز

وعلى سياق أخر ، ترغب إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع إيركسن لتدعيم خط الهجوم خلال الأيام المقبلة في فترة الميركاتو الصيفي.