موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني .. والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني .. والقنوات الناقلة
برشلونة وفياريال

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم لقاء هام وناري بين نادي برشلونة ضد نادي فياريال، ضمن منافسات الحادية والعشرين، من بطولة الدوري الإسباني،وسيسعى برشلونة لتعزيز صداراته لليجا هذا الموسم وتوسيع الفارق بين وبين غريمه التقليدي ريال مدريد إلى 11 نقطة، من أجل الحفاظ على آمال النادي الكتالوني في تحقيق اللقب، بقيادة رئيسه خوان لابورتا، ومدربه تشافي هيرنانديز.

والجدير بالذكر ان برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 53 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد غريمه التقليدي المتواجد في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وتمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز فى 17 مباراة، وتعادل فى مباراتين، وخسر مباراة وحيدة، وتمكن لاعبو النادي الكتالوني من تسجيل 42 هدفا، وتلقى مرماهم سبعة أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد نادي فياريال في المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعدما حقق الفوز فى 9 مباريات، وتعادل فى 4 مباريات، وخسر فى 7 مباريات، أحرز لاعبو فياريال 22 هدفا، ودخل مرماهم 17 هدفا حتى الآن.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال

من المتوقع ان يدخل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بتشكيل كالآتي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – جول كوندي
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج – بيدري – بابلو جافي.
  • خط الهجوم: أنسو فاتي – رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي.

ويعاني برشلونة من إصابة نجمي الفريق سيرجيو بوسكيتس، وعثمان ديمبلي، ويعد الثنائي من العناصر الاساسية في تشكيل تشافي بالفترة الاخيرث، ويأمل المدرب الإسباني من عودة الثنائي مبكرًا وقبل مباريات الدوري الأوروبي الحاسمة أمام مانشستر يوناتيد.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

من المقرر ان تنطلق صافرة أحداث اللقاء بين برشلونة وفياريال، اليوم الأحد 12 فبراير 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

من المقرر ان تذاع أحداث مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الليجا، عبر قناة beIN sport premium والناقل الحصري للبطولة في جميع انحاء العالم والشرق الاوسط.

معلق مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

اسندت شبكة قنوات بي ان سبورت اللقاء بين برشلونة وفياريال، للمعلق ” حفيظ دراجي “.