موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

كتبت: زينب سعداوي

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين، ينتظر عشاق الساحرة المسديرة حول العالم بصفة عامة وعشاق الدوري الألماني بصفة خاصة، المباراة التي تجمع بين بايرن ميونخ ويونيون برلين في اطار منافسات الجولة التاسعة ، وتبدأ أحداث اللقاء عصر غد السبت علي ملعب اليانز أرينا، حيث يستضيف الفريق البافاري نظيره يونيون برلين في إطار منافسات الدوري الألماني.

التشكيل المتوقع لبايرن متونخ كالآتي:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش، بواتينج، بافار، ألابا.

خط الوسط: توليسو، ألكانتارا، كومان، كوتينيو، مولر.

خط الهجوم: ليفاندوفيسكي.

حيث يتطلع الفريق البافاري إلى الفوز في تلك المباراة لضمان البقاء في قمة ترتيب الدوري أملًا في حصد اللقب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، جمعهم نتيجة 4 فوز و 3 تعادلات في حين أنه تلقى هزيمة واحده من هوفنهايم بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلى الصعيد الآخر، يحاول يونيون برلين في تحسين موقفه من ترتيب جدول الدوري، حيث يقع في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، حصدهم نتيجة فوز في مباراتان والتعادل في أخرى.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

يواجه بايرن ميونخ نظيره يونيون برلين غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الألماني، وتقام المباراة على ملعب اليانز أرينا.

تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ضد يونيون برلين

تذاع مباريات الدوري الألماني على سلسلة قنوات بين سبورت الرياضية، وسوف يذاع لقاء بايرن ميونخ ضد يونيون برلين على قناة Bein Sports HD  7.