مانشستر سيتي يواصل التحضير للقاء باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

مانشستر سيتي يواصل التحضير للقاء باريس سان جيرمان بدوري الأبطال
مانشستر سيتي

محمد حنفي

يواصل فريق مانشستر سيتي الانجليزي تحضيراته للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا على ملعب حديقة الامراء.

 

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثاني له في المجموعة بعد ان تغلب على لايبزيج الألماني بستة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر ، حيث اتجه إلى باريس عصر اليوم استعدادا للقاء الغد.

 

وقبل المباراة أحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مصير لاعبه بيرناردو سيلفا بقوله “بيرناردو سيلفا لاعب استثنائي بحال قرر الرحيل فان الشئ الوحيد الذي يمكنني قوله ان النادي الذي سيحصل على بيرناردو سيحصل على أحد افضل اللاعبين في العالم”.

 

وعن لقاء باريس سان جيرمان قال جوارديولا “أصبحت من الماضي لقد كانوا فريقا رائعا وكانت مباراة صعبة والآن لديهم ميسي ، إنهم منافسون أقوياء هي مباراة جديدة في مرحلة المجموعات ستكون مختلفة سنرى”.

 

وأضاف “منذ سنوات لم أتخيل أبدا أن ليونيل ميسي سيلعب لفريق أخر غير برشلونة ، عليك فقط مشاهدته وهو يلعب على أرض الملعب ، ليس لدي ما أضيف عنه لقد كنا محظوظين بما يكفي لرؤيته لمدة 15 عاما”.

 

وأشار الجزائري رياض محرز بقوله “سنحاول فرض اسلوبنا وتحقيق الفوز”.

 

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي غياب لاعب الوسط الألماني الكاي جوندوجان بسبب الإصابة ، حيث أكد بيب جوارديولا مدرب السيتزنز أنه لن يكون متاحا قبل فترة التوقف الدولي ، بالإضافة إلى بنجامين ميندي بسبب اتهامه بقضية الاغتصاب والتي أدت إلى عدم تواجده في فيفا 22.

 

من جانبه يأمل باريس سان جيرمان بتحقيق الفوز الأول بالمسابقة هذا العام بعد تعادله في اللقاء الأول مع كلوب بروج البلجيكي بهدف لمثله والثار من هزيمة الموسم الماضي أمام السيتي والفشل في الوصول للمباراة النهائية.

وشهدت تدريبات باريس سان جيرمان حضور ليونيل ميسي والذي يسعى للوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة الغد وأيضا حضور الرئيس ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو ، حيث أصبح جاهزا بنسبة 100 % لاعب ضد مانشستر سيتي غدا.

 

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه من المقرر مشاركة ليونيل ميسي أساسيا ضد مانشستر سيتي.

 

من جانبه قال الصحفي جيانلوكا دي مارزيو ان دوناروما هو المفضل على نافاس للعب ضد مانشستر سيتي غداً وهو ما أكده شبكة سكاي سبورت.

 

وقبل المباراة قال جورجيو كبليني مدافع يوفنتوس عن فريق باريس سان جيرمان “يشبه فريق بلايستيشن. إذا وجدوا اندماجًا داخل الملعب وخارجه وتمكنوا من وضع مصالح الفريق قبل الاهتمامات الفردية ، فسيكونون فريق لا يهزم”.

 

وصرح اندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان قبل المباراة “كل مباراة هي بمثابة اختيار بالنسبة لنا ، فجميع الفرق تلعب مباراة الموسم ضدنا ، يجب أن نلعب بتركيز تام”.

 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم الاسباني كارلوس ديل سيرو لإدارة مباراة القمة غدا على ملعب حديقة الامراء بباريس.

 

وتضم المجموعة الأولى كل من كلوب بروج البلجيكي ولايبزيج الألماني.