رونالدو على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد
رونالدو

محمد حنفي

أشارت صحيفة ذا ميل الإنجليزية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد اقترب من الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو ووكيله خورخي مينديز التقوا مع مسؤولون بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي ، بايرن يرغب بضم كريستيانو في يناير.

واضافت “سيلتقي إريك تين هاج مع ادارة مانشستر يونايتد اليوم لمناقشة العقوبة التي يجب أن يحصل عليها كريستيانو رونالدو  بسبب تصريحاته الاخيرة”.

بدورها نفت صحيفة بيلد الألمانية اهتمام بايرن برونالدو قائلة “بايرن ميونيخ غير مهتمين بضم كريستيانو رونالدو”.

واكدت صحيفة تليجراف الانجليزية اقتراب رونالدو من الرحيل قائلة “من المرجح أن يغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد في يناير ، مما يعني أنه لن يلعب ضد برشلونة في الدوري الأوروبي”.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية بقولها “يدرس نادي مانشستر يونايتد في انهاء عقد كريستيانو رونالدو في يناير”.

واشعل رونالدو الارجاء في نادي مانشستر يونايتد بحديثه عن المدرب تين هاج والإدارة قائلا “حاول مانشستر يونايتد إجباري على الخروج. ليس فقط المدرب ، ولكن شخصين أو ثلاثة آخرين حول النادي. شعرت بالخيانة ، لا أحترمه لأنه لا يحترمني. إذا كنت لا تحترمني ، فلن أحترمك أبدًا”.

واضاف “لم يتغير شيء منذ أن غادرت. حمام السباحة ، الجاكوزي و حتى الصالة الرياضية ، وحتى بعض التقنيات. حتى الطهاة .⁩ ظننت أنني سأشاهد تكنولوجيا وبنية تحتية جديدة. رأيت أشياء رأيتها عندما كان عمري ٢٠”.

فيما كشف الصحفي بيرس مورجان عن تردي علاقات رونالدو بالإدارة “كريستيانو رونالدو لديه الكثير ليقوله عن ملاك مانشستريونايتد جليزر ، كريستيانو غير معجب بهم”.

وتابع “أخبرني كريستيانو رونالدو بأنه يريد الاعتزال في سن الأربعين”.

وقال رونالدو عن واين روني “لا أعرف لماذا ينتقدني . ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب في مستوى اعلى”.

وعن مدربه السابق السير أليكس فيرجسون قال رونالدو “إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه”.

فيما كشفت شبكة سكاي سبورت عن مفاجأة عدم إشراك رونالدو في لقاء فولهام الاخير بالدوري الانجليزي قائلة “تم إخبار كريستيانو رونالدو يوم الخميس بأنه لن يكون أساسيًا ضد فولهام ،كريستيانو أخبر النادي بانه مريض”.

فيما قالت صحيفة ميترو الإنجليزية أنه سيتم تغريم كريستيانو رونالدو ١.١٤ مليون يورو بسبب تصريحاته تجاه إيريك تين هاج.

وقالت يومية ESPN أن إيريك تين هاج ابلغ ناديه مانشستر يونايتد بأنه لا يريد كريستيانو رونالدو في الفريق.

وجاءت تصريحات رونالدو المثيرة بسبب عدم رضاه عن وضعه في مانشستر يونايتد وجلوسه الدائم على مقاعد البدلاء ، بالإضافة إلى عدم قدرة مانشستر يونايتد على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد حلوله سادسا في ترتيب الدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

ويتواجد رونالدو حاليا في معسكر منتخب بلاده البرتغال استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم في قطر بعد أيام قليلة ،  حيث تم اختياره ضمن القائمة النهائية للمدرب فرناندو سانتوس.

جدير بالذكر أن البرتغال تخوض كأس العالم في المجموعة الثامنة بجانب منتخبات كل من غانا وكوريا الجنوبية واوروجواي.