برشلونة يؤجل قرار الإستعانة ببديل لكوتينيو

برشلونة يؤجل قرار الإستعانة ببديل لكوتينيو

محرم إبراهيم

ذكرت تقارير صحفية إسبانية صادرة صباح اليوم بأن نادي برشلونة الإسباني قد قام بتأجيل موقفه من التعاقد مع لاعب يكون بديلا للبرازيلي فيليب كوتينيو والذي تعرض لإصابة على مستوى غضروف الركبة في مباراة فريقه ضد إيبار وحاجته لجراحة في الركبة ليغيب مبدئيا 3 شهور عن الملاعب.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن مسؤولي برشلونة لا يخططون لأي تعاقدات حاليا نظرا للأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي بسبب تفشي فيروس كورونا وإستقالة مسؤولي النادي وعلى رأسهم الرئيس بارتوميو.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن النادي ليس لديه السيولة المالية التي تجعله يبرم صفقات في الإنتقالات الشتوية المقبلة وفي حال رغبته في التعاقد مع لاعب جديد عليهم إستثمار قيمته من بيع أحد اللاعبين المتاحين في برشلونة.

ويعد الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي هو أهم الأوراق التي يريدها برشلونة لتعويض كوتينيو ولكن نقص الأموال قد يؤدي إلى ضياع الصفقة مثلما ضاعت في الصيف الماضي لنفس الأسباب.

معاناة برشلونة من حسم الصفقة يأتي بعد دخول نادي باريس سان جيرمان بقوة بها رغم تفضيل لاعب مانشستر يونايتد السابق عرض البلوجرانا عن عرض حديقة الأمراء.

وأكدت الصحيفة في ختام التقرير أنه من المتوقع أن تترك الإدارة الحالية لبرشلونة الوضع كما هو لحين قدوم مجلس إدارة جديد في 24 يناير المقبل ليكون أمامه أسبوع لحسم ملف الصفقات الجديدة.