بالصور .. محمد صلاح يحتفل بـ «عيد الأم» بطريقة خاصة مع والديه

بالصور .. محمد صلاح يحتفل بـ «عيد الأم»  بطريقة خاصة مع والديه

بالتزامن مع يوم عيد الأم اليوم الثلاثاء الواحد والعشرين من شهر مارس لعام 2023، قام اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الأجنبي بالاحتفال بيوم عيد الأم بطريقه فريدة ورائعة مع والديه.

كما أن اللاعب محمد صلاح قد شدد على عدم إظهار عائلته في السوشيال ميديا بعيدا عن الأضواء، وقام اليوم بنشر صورتين من خلال الحساب الرسمي له الخاص على تطبيق تويتر وهو برفقة والده صلاح غالي ووالدته.

احتفال محمد صلاح مع أسرته واستعداده لبطولة الأمم الأفريقية

كما أن محمد صلاح قد تواجد في بيت العائلة قبل أن ينضم لدى معسكر منتخب مصر الحالي  وذلك لأن يستعد ويجهز لجولته أمام منتخب مالاوي، والتي ستكون في يوم الجمعة القادم الموافق 24 من شهر مارس عام 2023 وستكون في إستاد الدفاع الجوي كما أنها من الجولات الثالثة التابعة للتصفيات الخاصة ببطولة الأمم الإفريقية للعام القادم 2024م.

ويقال أيضا بأن محمد صلاح قد قام بالاحتفال قبل أيام بسبب أنه تم تلقيبه بالهداف التاريخي لدى نادي ليفربول خلال الدوري الأجنبي الممتاز، وذلك بعد أن قام بتسجيل 129 هدفا وبهذا قد تخطى تاريخ النادي العظيم وكذلك أيضا المهاجم الأجنبي روبي فاولر الذي قد استمر لمجموعة من الأعوام على هذا اللقب السابق له، وذلك بعد أن قام بتسجيل 128 هدفا والذي زاد عنه محمد صلاح بهدف واحد خلال مسيرته الرياضية لكرة القدم.