القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي
مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

يستعرض موقع “مصر فور” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس الجاري، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023.

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، ضيفًا على نظيره فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، ضمن مواجهات الدور السادس عشر من عمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب استاد “أولد ترافورد”.

موقف فريقي مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

يطمح كل فريق منهما أن يتخطى عقبة منافسه من أجل الاستمرار في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والذهاب إلى أبعد مدى في المسابقة.

حيث يرغب مانشستر يونايتد في الاستمرار في تقديم أفضل مستوي، بينما يبحث المدرب “ديفيد مويس” وفريقه عن أن لا يكونا لقمة سائغة لليونايتد الذي من المتوقع أن يكون الطرف الأفضل.

موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي:

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والساعة 11:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة فريقي مانشستر يونايتد ووست هام

تبث أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي فريقي مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري للبطولة.