القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 
مباراة الهلال وأبها

يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد، مواجهة قوية اليوم الأحد 22 يناير 2023، بين نادي الهلال ضد نادي أبها، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، وسيسعى الهلال لحصد الثلاثة نقاط نظرًا للمنافسة القوية بين العديد من الأندية هذا الموسم، وننقل لكم في السطور القادمة القنوات الناقلة والتفاصيل الكاملة للقاء المرتقب.

والجدير بالذكر ان نادي الهلال السعودي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة، من 8 انتصارات، وخمسة تعادلات، وهزيمة وحيدة، بينما يحتل أبها في المركز السادس برصيد 19 نقطة، من خلال 6 انتصارات، وتعادل وحيد، وستة هزائم.

وسيسعى الهلال لتحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو الصدارة لمنافسة النصر والاتحاد والشباب 4، بعد تألقهم منذ بداية الموسم الجاري، وتقارب المستوى بينهما.

موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد، اليوم الاحد، مواجهة قوية بين الهلال وأبها، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، والسادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

ستنقل فعاليات أحداث مباراة الهلال وأبها مباشرة عبر قناة ssc sport، السعودية الرياضة، والناقل الحصري للبطولة في جميع الانحاء والشرق الاوسط.

معلق مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

من المقرر ان يعلق جعفر الصليح على أحداث اللقاء بين الهلال وأبها، عبر قناة السعودية سبورت ssc sport.