القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي
مباراة الاتحاد والرائد

يستعرض لكم موقع ” مصر فور ” القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، وسيسعى اتحاد جدة لخطف الثلاثة نقاط في عقر داره وسط جماهيره من أجل الزحف نحو القمة بسبب المنافسة القوية بينه وبين النصر والشباب.

وكان قد انتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بين اتحاد جدة والرائد بفوز الاتحاد بهدف دون رد في عقر دار الرائد ووسط جماهيره.

ترتيب الاتحاد والرائد في جدول دوري روشن السعودي

والحدير بالذكر ان اتحاد جدة يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي ” المركز الثاني ” برصيد 40 نقطة بالتساوي مع النصر السعودي متصدر الجدول بفارق الأهداف فقط.

وعلى الجانب الآخر، يحتل نادي الرائد في المركز العاشر من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة، من 6 انتصارات، وهزيمتين، و9 تعادلات حتى الآن.

موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي

تنطلق فعاليات أحداث مباراة الاتحاد والرائد غد الخميس 23 فبراير 2023، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر، والثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي

تنقل أحداث مباراة اتحاد جدة ضد الرائد عبر قناة ssc sport السعودية، والناقل الحصري للبطولة في جميع الانحاء والشرق الاوسط.