اخبار ليفربول .. كوناتي يمدح فان دايك نونيز يريد الريدز

اخبار ليفربول .. كوناتي يمدح فان دايك نونيز يريد الريدز

محمد حنفي

يجري نادي ليفربول حاليا مجموعة من الملفات الخاصة بالموسم الرياضي الجديد من خلال دراسة تدعيم الفريق وعلاج النواقص ، بالاضافة الى بعض التفاصيل الاخرى من داخل الفريق.

البداية من  كوناتي مدافع الريدز الذي اعرب عن سعادته الكبيرة باللعب لمنتخب فرنسا في بطولة دوري الامم الاوروبية ، ويرى ان زميله الهولندي فريجيل فان دايك له دورا كبيرا في ذلك.

وقال كوناتيه في تصريحات صحفية “فان دايك هو أفضل قلب دفاع في العالم ، قدم لي الكثير من النصائح”.

وقدم كوناتيه اداء مميز مع فريق ليفربول منذ قدومه من لايبزيج ، حيث شارك اجمالا في ٢٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ثلاثة اهداف وحقق لقبي كاس الاتحاد الانجليزي وكاس الرابطة الانجليزية.

وسبق له اللعب مع اندية سوشو الفرنسي ولايبزيج الالماني.

من جانبه اشارت صحيفة ريكورد البرتغالية ان داروين نونيز لاعب بنفيكا أختار اللعب لنادي ليفربول.

وقالت صحيفة ذا ميل الانجليزية ان بنفيكا يريد حوالي 85 مليون باوند لبيع نجم الفريق نونيز.

واكدت صحيفو لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية ان ليفربول يقترب من التوصل لاتفاق للتعاقد مع داروين نونيز من بنفيكا ، تم الاتفاق على الشروط الشخصية.

وذكر الصحفي فابريسيو رومانو عبر تويتر “عرض ليفربول الرسمي للتعاقد مع نونيز ٨٠ مليون يورو بالاضافة الى ٢٠ مليون مكافات.

واشارت تقارير صحفية ان داروين نونيز تحدث بالفعل مع يورجن كلوب حول امكانية انتقاله الى ليفربول.

ويعد نونيز محط انظار عدد كبير من الاندية الاوروبية بعد مستواه الرائع مع بنفيكا ، حيث شارك اجمالا في ٨٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٨ هدف.

وسبق له اللعب مع اندية بينارول الاوروجواني والميريا الاسباني.

على جانب اخر اكدت صحيفة بيلد الالمانية رغبة بايرن ميونيخ الكبيرة بانهاء صفقة ساديو ماني نجم ليفربول في الايام المقبلة.

وقالت  الصحيفة الالمانية ان المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش يريد السفر إلى إنجلترا لمواصلة المحادثات مع ليفربول للتعاقد مع ساديو ماني.

فيما اشارت صحيفة الجارديان الانجليزية ان ليفربول رفض عرضا ثانيا بقيمة ٣٥ مليون يورو من بايرن ميونيخ للتعاقد مع ساديو ماني.

واعلن ماني رغبته بالرحيل عن ليفربول في الصيف ، حيث ابدى نادي بايرن ميونيخ اهتمامه الكبير بالتعاقد مع اللاعب مقابل ٣٠ مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من قبل ادارة الريدز.

وشارك ماني اجمالا مع ليفربول في ٢٦٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٢٢ هدف وحقق خمسة القاب مع الريدز وسبق له اللعب مع اندية ميتز الفرنسي وسالزبورج النمساوي وساوثامبتون الانجليزي.

وفي سياق اخر فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة لاعب الموسم في نادي ليفربول بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي.

وجاء ذلك بعد تاثيره الكبير على الصعيد المحلي والقاري فرديا وجماعيا ، حيث ساهم في احراز لقبي كاس الاتحاد الانجليزي وكاس الرابطة الانجليزية والوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا واحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وهذه الجائزة الرابعة التي يحرزها صلاح هذا الموسم بعد جائزتي هداف الدوري الانجليزي وافضل صانع اهداف وهدف الموسم في البرميرليج.