أهلي جدة يحسم أولى انتدابات الشتوية

أهلي جدة يحسم أولى انتدابات الشتوية

محمد حنفي

تمكنت ادارة أهلي جدة السعودي من اتمام اولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بضم لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم ولاعب النصر ايمن يحيى.

ووقع فرانك كوم على عقود انضمامه لقلعة الكؤوس مساء امس في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الريان القطري ، حيث حضر الى النادي امس من اجل اتمام الصفقة والتوقيع على عقد مدته موسم ونصف.

 

وشارك كوم اجمالا مع الريان في ٦٧ مباراة بجميع المسابقات سجل سبعة اهداف وسبق له اللعب مع اندية النجم الساحلي والترجي التونسي والخور القطري وزاخو العراقي وكارلسروه الالماني.

 

فيما اعلن الراقي عن ضم ايمن يحيى من النصر في بيان رسمي ، حيث قال حساب النادي على تويتر “أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب أيمن يحيى، قادماً من نادي النصر، على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي”.

 

وشارك ايمن يحيى اجمالا مع النصر في ٤٠ مباراة بجميع المسابقات سجل خمسة اهداف وحقق لقبين لكاس السوبر السعودي.

 

ونجحت ادارة اهلي جدة بالتعاقد مع البرازيلي كارلوس ادواردو في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع شباب اهلي دبي الاماراتي.

 

ولعب ادواردو مع شباب اهلي دبي في ٥١ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٥ هدف وحقق ثلاثة القاب مع الفريق الاماراتي وسبق له اللعب مع اندية ايتوانو وفلومينينسي وجريميزو بارايري البرازيلي واستوريل وبورتو البرتغالي والهلال السعودي ونيس الفرنسي.

 

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة ⁧الأهلي اتفقت⁩ بشكل نهائي مع البرازيلي كارلوس إدواردو ..  مقابل 3.5 مليون دولار

جدير بالذكر ان اهلي جدة يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد ١٥ نقطة بعد مرور ١٥ جولة من عمر دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.