محمد حنفي

أشار الصحفي فابريسيو رومانو أن نادي يوفنتوس يرغب بالتعاقد مع نجم تشيلسي تيمو فيرنر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “فيرنر قد يغادر تشيلسي ، يوفنتوس يرغب بالتعاقد معه”.

 

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية أن نادي نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع تيمو فيرنر.

 

وقدم فيرنر اداء مميز مع فريق تشيلسي ، حيث شارك اجمالا في ٨٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٣ هدف وحقق ثلاثة ألقاب مع البلوز وسبق له اللعب مع أندية شتوتجارت ولايبزيج الألماني.

 

بدوره يواصل نادي يوفنتوس الايطالي تحضيراته المكثفة استعدادا للموسم الجديد في معسكره الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وشهدت تدريبات يوفنتوس غياب لاعبه الفرنسي بول بوجبا الذي تعرض للإصابة في الغضروف العضلي قد يغيب عنها لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

 

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن أليجري سيكون بدون بوجبا في أول ستة أو سبعة مباريات في الدوري واول مباراتين من دوري ابطال اوروبا ومن المقرر عودته في أوائل اكتوبر.

 

وخاض يوفنتوس اولى لقاءاته الودية أمام نظيره جوادلاخارا المكسيكي والتي انتهت بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين نظيفين ، حيث سيخوض لقاءات ودية أخرى أمام برشلونة وريال مدريد الإسباني.

 

ويبدأ يوفنتوس موسمه بلقاء ساسولو في اطار لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الايطالي يوم الخامس عشر من أغسطس المقبل.

 

وفي سياق آخر أعلن نادي يوفنتوس إنهاء ارتباطه باللاعب ارون رامسي.

 

واتفقت إدارة يوفنتوس على إنهاء عقد رامسي وذلك بالتراضي بين الطرفين ، وذلك بعد انتهاء اعارته مع نادي رينجرز الاسكتلندي.

 

وكشف الصحفي فابريسيو رومانو عن بديل رامسي في يوفنتوس ، حيث قال عبر حسابه الخاص على تويتر “بعد رحيل رامسي من يوفنتوس ، لياندرو باريديس من بين أهداف يوفنتوس كلاعب خط وسط جديد ولكن هناك حاجة إلى رحيل لاعب آخر”.

 

وشارك رامسي اجمالا مع يوفنتوس في ٧٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة أهداف وحقق ثلاثة ألقاب مع الفريق الايطالي وسبق له اللعب مع أندية كارديف سيتي وارسنال ونوتنجهام فورست الانجليزي ورينجرز الاسكتلندي.