مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري 2023 يلا شوت

مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري 2023 يلا شوت
مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

 مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري 2023 يلا شوت , يتركز اهتمام جماهير كرة القدم على استاد القاهرة الدولي، حيث تقام مباراة القمة الـ 126 المرتقبة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس، تم تأجيل المباراة من الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، ومن خلال موقع مصر فور سنتعرف على يلا كورة.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري 2023 يلا شوت.

يلا كورة.. مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري 2023 يلا شوت

يستعد فريق الأهلي المعروف باسم المارد الأحمر، لمباراة الزمالك القادمة في كأس الدوري المصري 2023، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس 13 يوليو 2023 في لقب الدوري سيتطلعون لمواصلة نجاحهم في هذه المسابقة، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك الساعة 8:30 مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، هذه المباراة المرتقبة هي مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، ستقوم أون تايم سبورت المذيع الحصري للدوري المصري الممتاز ببث المباراة على الهواء مباشرة.

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك

تم تعين لجنة الحكام محمود البنا حكما لمباراة الأهلي والزمالك، ويساعده محمود أبو الرجال وسامي حلال حكما مساعدين، ومحمود ناجي حكماً رابعا، وأحمد الغندور حكما للفيديو، وأحمد حسام مساعدا لحكم الفيديو، يظهر تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز أنهما واجهتا بعضهما البعض 125 مرة، وفاز الأهلي بـ 48 مباراة، والزمالك 27 مباراة، وتعادل الفريقان في 50 مباراة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة في مواجهة الزمالك

يحتل النادي الأهلي حاليا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بمجموع 75 نقطة، لقد لعبوا 29 مباراة حتى الآن في الدوري، من ناحية أخرى، يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 67 نقطة بعد أن خاض 32 مباراة، ومن المتوقع ان تأتي تشكيلة نادي الاهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، على معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج، ومحمد فخري، وحسين الشحات، وأحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، ومحمود كهربا.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقع مصر فور على يلا كورة.. مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري 2023 يلا شوت، وتعرفنا ايضا على من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك، وتشكيلة الأهلي المتوقعة في مواجهة الزمالك.