محمد حنفي

تأكد خروج ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي من حسابات الفرنسي هيرفي رينارد في بقية مشوار المنتخب في كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي أن ياسر الشهراني يغادر العاصمة القطرية الدوحة باتجاه الرياض . سيخضع لعملية جراحية في الساعات المقبلة ، بعد إصابته في الوجه خلال لقاء الأرجنتين في افتتاحية مشوار الاخضر بالمونديال.

وشهدت المباراة بين السعودية إصابة قوية للاعب السعودية ياسر الشهراني والذي سيتم نقله بشكل عاجل عبر طائرة خاصة للعلاج في المانيا بامر من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

حيث أشارت مصادر مقربة بان حالة ياسر الشهراني مستقرة سيجري جراحة في الأيام القادمة لعلاج كسر في الوجه.

وأجرى ياسر الشهراني عملية جراحية ناجحة في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض بمتابعة من الجهاز الطبي للمنتخب.

من جانبه إنفاذًا لأمر سمو ⁧ولي العهد⁩..طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع⁩ تنقل لاعب المنتخب ياسر الشهراني من الدوحة إلى الرياض.

وعقب المباراة قرر الملك سلمان أن يكون غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يستعد للمواجهة المقبلة أمام نظيره البولندي في اطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم.

وأجرى لاعبي الاخضر تدريبات استشفائية بمشاركة اللاعبين الذين خاضوا لقاء الأرجنتين ، في حين تم فتح المران امام الإعلام لمدة ربع ساعة كاملة.