وزير الرياضة يجتمع مع رئيس اتحاد السلة لنشر اللعبة بالمدارس والجامعات 

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس اتحاد السلة لنشر اللعبة بالمدارس والجامعات 

كتبت: نجاح على

عقد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعا مع كلا من مجدي ابو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، والدكتورة إيمان حسن نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، بشأن وضع خطة لنتشار لعبة كرة السلة بالمدارس.

حيث يرغب وزير الشباب والرياضة، فى نشر الألعاب الرياضية داخل المدارس من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من أجل اخراج اجيال جديدة تمارس الرياضة بكافة أشكالها من خلال نشر الثقافة الرياضية بالمدارس.

كما اكد اشرف صبحى فى اجتماعه، على أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالرياضة ورغبتها فى الاعتناء بالجانب البدني للشباب وتطوير القدرات الذهنية والنمو الجسدي لهم وذلك عن طريق الاهتمام بوجود الرياضة في مختلف المدارس والجامعات.

فيما حضر الاجتماع ايضا عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية و الدكتورة سونيا عبدالوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، الدكتورة غاده جمال الدين مدير عام الادارة العامة للقاعدة الشعبية، ومحمود عبد العزيز مدير عام الإداراة العامة للاتحادات النوعية واللجان الرياضية بالوزارة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد التقي قبل ذلك، مع هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لبحث آليات نشر لعبة كرة اليد بالمدارس ايضا.