محمد حنفي

انتشرت خلال الساعات الماضية عديد الاخبار حول امكانية عودة ثنائي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وبول بوجبا الى إيطاليا خلال هذا الصيف.

حيث اشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قد يعود لايطاليا عبر بوابة روما.

وقالت الصحيفة الايطالية ان خورخي مينديز وكيل اعمال النجم البرتغالي قام بعرض كريستيانو رونالدو على نادي روما.

وكشفت تقارير صحفية ان رونالدو يفكر بالرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم تاهل الفريق لدوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل ، مما دفع اندية تشيلسي الانجليزي وبايرن ميونيخ الالماني الى الاستفسار عن امكانية ضمه.

واشارت يومية RMC ان نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان قد يكون بديل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة الاسبانية ان نيمار مستعد لمغادرة باريس سان جيرمان ، مانشستر يونايتد يمكنه تحمل تكاليف انتقاله بحال رحل كريستيانو رونالدو.

ويرغب باريس سان جيرمان بتسويق نيمار هذا الصيف في حال وجود عرض قوي على الرغم من رغبة نيمار في البقاء في باريس.

وشارك نيمار اجمالا مع باريس سان جيرمان في ١٤٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٠٠ هدف وحقق ١٢ لقب مع الفريث الفرنسي.

وسبق له اللعب مع اندية سانتوس البرازيلي وبرشلونة الاسباني.

وشارك رونالدو اجمالا مع مانشستر يونايتد ٣٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف وسبق له اللعب مع اندية سبورتنج لشبونة البرتغالي ويوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني.

وفي سياق متصل اوضح الصحفي فابريسيو رومانو ان بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بات على اعتاب الانتقال الى يوفنتوس.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “سيحصل بول بوجبا على راتب سنوي قدره 8 مليون يورو في يوفنتوس” ، وذلك في اشارة الى قرب عودته الى البيانكونيري.

ويرغب بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد لعدم شعوره بالراحة ضمن صفوفه وايضا كثرة مشاكله وتذبذب مستواه قد يعجل برحيله.

وشارك بوجبا اجمالا مع مانشستر يونايتد في ٢١٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٠ هدف وحقق لقبي الدوري الاوروبي وكاس الرابطة الانجليزية.

وعلى جانب اخر كشف الصحفي جيرارد روميرو عن جديد مفاوضات مانشستر يونايتد مع لاعب وسط برشلونة فرانكي دي يونج لضمه هذا الصيف.

وقال روميرو عبر حسابه الخاص على تويتر “مانشستر يونايتد يقدم 80 مليون يورو وإضافات للتعاقد مع دي يونج”.

وابدى دي يونج تمسكه بالبقاء في برشلونة اكثر من مرة ، ولكن قد يتغير الوضع في ظل الاصرار الواضح من مان يونايتد على ضم الدولي الهولندي.

ويعد دي يونج احد العناصر الاساسية لفريق برشلونة ، حيث شارك اجمالا في ١٤٠ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٣ هدف وحقق لقب كاس ملك اسبانيا.

وسبق له اللعب مع اندية فيليم واياكس امستردام الهولندي.

بدوره كشفت صحيفة ذا صن الانجليزية ان برشلونة تلقى عرضا من مانشستر يونايتد لشراء هاري ماجواير مدافع الفريق كجزء من صفقة انتقال فرانكي دي يونج.

وقالت الصحيفة الانجليزية ان مانشستر يونايتد رفض محاولة برشلونة للتعاقد مع هاري ماجواير كجزء من صفقة التعاقد مع فرانكي دي يونج الى النادي.

ويعد ماجواير واحد من العناصر الاساسية لفريق مانشستر يونايتد ، حيث شارك اجمالا في ١٤٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ثمانية اهداف.

وسبق له اللعب مع اندية شيفيلد يونايتد وهال سيتي وويجان اتلتيك وهال سيتي وليستر سيتي الانجليزي.