هدف برشلونة وريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد

يستعد وكيل باولو ديبالا الآن للنظر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يفتح إمكانية استبدال كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.

 

كان الأرجنتيني بدون ناد منذ مغادرته يوفنتوس في نهاية عقده وكان يفضل البقاء في إيطاليا حيث يُنظر إلى إنتر على نطاق واسع باعتباره المرشح المفضل للتوقيع.

 

لكن وفقًا لـ Sky Italia ، لم تظهر أي عروض من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وأصبح ديبالا جاهزًا الآن للنظر في عروض من إنجلترا وإسبانيا.

 

كان يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب الدوري الإسباني ويعتقد أن كلا من مانشستر يونايتد وأرسنال قد اقتربا بالفعل من وكيله ومن المتوقع أن يزداد اهتمام الولايات المتحدة بديبالا في الأيام المقبلة إذا سمح النادي لرونالدو. غادر في وقت متأخر بعد أن أوضح النجم البرتغالي أنه لا يريد البقاء في أولد ترافورد.

 

لا يعتقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أن الشياطين الحمر قادرون على المنافسة على الألقاب لأنه متردد في قضاء عام خارج دوري أبطال أوروبا في هذه المرحلة من مسيرته.

 

بعد رفض الاقتراحات في البداية بأن رونالدو قد يترك النادي ، يُعتقد أن موقف مانشستر يونايتد قد خفف وأصبحوا الآن على استعداد لقبول العروض.

 

وإذا منح رونالدو رغبته وغادر أولد ترافورد ، فسيتعين على إريك تن هاج إحضار مهاجمين جديدين على الأقل عندما يغادر إدينسون كافاني.