تحدث رودريجو دي بول، نجم المنتخب الأرجنتيني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، للحديث عن مباراة الغد أمام المنتخب الأسترالي  في ثمن نهائي كأس العالم على ملعب “أحمد بن علي المونديالي”.

وقال رودريجو دي بول :”شعرت براحة شديدة مع جميع زملائي في الفريق الذين كان علي أن ألعب معهم، لدينا لاعبون جيدون في خط الوسط، نتدرب معًا كل يوم ونستمر في التغيير”.

وأضاف:”منذ الأمس كنا نشاهد مقاطع فيديو لأستراليا. ستكون مباراة مماثلة لبولندا، سوف يمنحوننا الكرة. لديهم لاعبون سريعون للغاية، ستكون مهمة خاصة للاعبو الوسط والدفاع”.

وتابع :” بعد المباراة الأخيرة، لم يكن لدينا سوى الخميس والجمعة للراحة، لا أعرف لماذا حدث ذلك بهذه الطريقة. لكننا بخير، لا توجد أعذار، غدًا علينا الخروج ونلعب كما كنا نفعل “.

وأوضح:”شخصيًا أعتقد أنني انتقلت من مستوى منخفض إلى مرتفع. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا والطاقم التدريبي يمنحني الكثير من الثقة. اللعب لمدة 90 دقيقة مهم جدًا بالنسبة لي”.

وأشار نجم الأرجنتين:” أستراليا لديها لاعبون طوال القامة، ولا ينبغي لنا أن نرتكب أخطاء بالقرب من المنطقة. علينا أيضًا أن نكون حذرين من المساحات لأن لديهم لاعبين سريعين جداً”.

وأتم:”بالأمس فقط كنت قادرًا على الاستمتاع قليلاً بكأس العالم، عندما يكون الجو أكثر برودة ، سأعطيها قيمة أكبر بكثير، ولكن اليوم المسؤولية والحماس كبير جداً”.