ناجلسمان على رأس أولويات لابورتا لخلافة كومان

ناجلسمان على رأس أولويات لابورتا لخلافة كومان
ناجلسمان

محرم إبراهيم

أشارت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لبرشلونة الإسباني يضع ضمن خططه المستقبلية لإعادة هيبة برشلونة الإطاحة بالهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق نظرا لكونه من من إرث سلفه الرئيس السابق خوسيه ماريا بارتوميو.

 

وأشار الصحفي مانو كارينيو الذي يحظى بثقة المتابعين في لقاء اليوم على محطة كادينا سير عبر برنامج إل لارجيرو أن لابورتا يكن كل الإحترام لكومان وقد يوافق على بقاءه إلا أنه يرى أن مشروعه يتفق مع مدرب جديد أبرزهم الألماني يوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج.

 

ويعد ناجلسمان أحد المدربين الصاعدين للعالمية بسرعة الصاروخ منذ أن كان مدرباً لهوفنهايم قبل أن يخطفه لايبزيج لينافس معه على البوندزليجا ولكن نقص الخبرات أدت لخسارة اللقب في النهاية لصالح البافاري.

 

ومن المقرر أن يحدد لابورتا من هذه اللحظة وحتى نهاية الموسم ما إذا كان كومان سيستمر لنهاية عقده المقرر أن ينتهي 2022 أو سيستعين بناجسلمان أو غيره.

 

ومن الجدير بالذكر أن ناجلسمان البالغ من العمر 33 عاما والذي ينتهي تعاقده عام 2023 مع لايبزيج هو أحد المرشحين بقوة لخلافة يواكيم لوف في تدريب الماكينات الألمانية خلفا ليواكيم لوف عقب نهائيات أمم أوروبا المقبلة