يضرب المنتخب الارجنتيني موعدًا هامًا أمام منتخب فرنسا، في دور نهائي بطولة كأس العالم 2022، والمقامة حاليا في دولة قطر العربية، حتى يوم 18 ديسمبر الجاري، في مباراة ستكون خاصة ونارية بين المنتخبين.

ونجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز أمام منتخب المغرب بهدفين دون رد، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم، في مباراة انتهت منذ قليل على ملعب البيت في قطر.

بينما تمكن المنتخب الارجنتيني من تحقيق الفوز أمام منتخب كرواتيا امس، من نفس الدور، بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ليضرب فرنسا موعدًا هامًا أمام منتخب الارجنتين، في نهائي بطولة كأس العالم.

موعد مباراة نهائي كأس العالم بين الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

تقام المباراة بين منتخبي الارجنتين وفرنسا، في نهائي مونديال قطر يوم الأحد المقبل، 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا:

وتذاع المباراة بين الارجنتين وفرنسا، يوم الاحد مباشرة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة، والمغربية الرياضية، والكأس اكسترا، والكأس المفتوحة، وبي ان سبورت ماكس 1 و 2، بالإضافة إلى القناة المغربية الرياضية.

والجدير بالذكر ان المنتخب الفرنسي يتأهل لدور النهائي للموسم الثاني على التوالي بعد المونديال الماضي، وكان قد حقق لقب مونديال روسيا 2018 بعد الفوز على كرواتيا في النهائي.

و سيسعى المنتخب الارجنتيني جاهدا لخطف اللقب من الديوك الفرنسية، وتحقيق اللقب الغائب والغالي في تاريخ نجم التانجو ليونيل ميسي، قبل نهاية مسيرته الكروية.

وتعد هذه المرة هي السادسة في تاريخ الارجنتين الذي يتواجد فيها في المباراة النهائية.

ترددات القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم:

ينقل اللقاء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بدون تشفير، الكأس القطرية المفتوحة ايضًا، والتي ستذيع جميع مباريات مونديال قطر المتبقية حتى 18 ديسمبر.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

تردد قناة الكأس الجديد على نايل سات

التردد الجديد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.