موعد مباراة مصر المقاصه والاتحاد السكندري بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر المقاصه والاتحاد السكندري بالدوري المصري والقنوات الناقلة

 

نرمين خضر

يستعد فريق مصر المقاصه لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري.

يسعي فريق مصر المقاصة في الخروج من مباراة غدآ بنتيجة إيجابية لتعويض الهزيمه الساحقه أمام فريق الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقي في الجولة السابقة علي استاد بتروسبورت، وإنتهي اللقاء بأربعة اهداف مقابل هدف، وأحرز الاهداف: هدفين لصالح المغربي اشرف بن شرقي، وهدفين لصالح أوباما، مقابل هدف وحيد لصالح مصر المقاصه سجله مروان حمدي.

 

وتشهد مباراة غد الظهور الأول للمهاجم الفريق الجديد باسم مرسي الذي انتقل الي الفريق الفيومي منذ أيام، قادما من فريق الإنتاج الحربي.

 

بينما يعود الإتحاد السكندري الي ارضيه الملاعب بعد غياب 19يوماً، نظراً لوجود حالات كورونا في صفوف الفريق بالإضافة الي ثلاثة من الجهاز الفني، وتأجل ثلاث مباريات للزعيم الثغر وهم: إنبي و غزل المحلة ومصر المقاصة واخر مباراة للفريق السكندري يوم 14يناير أمام الجونه في الأسبوع السابع من مسابقة الدوري وانتهت بتغلب الجونه بثنائية نظيفة.

 

ويتواجد فريق مصر المقاصه في المركز الثامن برصيد 13 نقطه، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب المسابقه.

 

وتنطلق صافره المباراة في تمام الساعة الثانيه والنصف عصر الاربعاء، علي ملعب المقاولون العرب، وتنقل البث عبرقنوات On Time Sports.