موعد مباراة ليستر سيتي أمام فولهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقله 

موعد مباراة ليستر سيتي أمام فولهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقله 

 

نرمين خضر

يستعد كتيبه الثعالب لمواجهة مضيفه فولهام، ضمن منافسات الأسبوع الاثنين والعشرين، في مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

يدخل ليستر السيتي المباراة وهو متباعد عن الصدارة بعد سلسلة من التعادلات والهزائم آخرها خسارته من ليدز يونايتد بثلاثه أهداف مقابل هدف في الجوله الماضيه التي جمعت بينهما علي ملعب كينج باور، وأحرز الاهداف: ستيوارت دالاس وباتريك بامفورد وجاك هاريسو مقابل هدف وحيد من بارنز لصالح ليستر سيتي.

 

وانتزع المان سيتي الصدارة بعدما كان الثعالب محتلًا الصدارة في بداية الموسم، و يسعي ليستر السيتي في الفوز غداً وحصد الثلاث نقاط لإستعاده نغمه إنتصاراته من جديد، وأمل البقاء في المربع الذهبي.

 

وعلي الجانب الاخر يقدم فولهام أسوء نتائج له في البريميرليج، حيث خسر 10 مباريات، وتعادل في 8 وحقق فوز في مباراتين فقط من اصل 20مباراة، وآخر مباراة له تعادل أمام ويست بروميتش بهدفين لكل فريق، ويسعي فولهام في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابيه، للهروب من دائره الهبوط.

 

ويتواجد ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 39 نقطه ، بينما يتواجد فولهام في حفره الهبوط في المركز الثامن عشر برصيد 14نقطه.

 

وتقام المباراة غداً الاربعاء في تمام الساعه الثامنة مساء بتوقيت القاهره، وتبث المباراة عبر قنواتbeIN Sports HD 2، ويستضيف ملعب تيرف مور اللقاء.