موعد مباراة بروسيا دورتموند وبادربون في كأس ألمانيا

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبادربون في كأس ألمانيا
كتب / حسن شومان

يستضيف ملعب سيغنال ايدونا بارك اليوم الثلاثاء لقاء هام يجمع بين فريقي بوروسيا دورتموند و نادي بادربورن ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس ألمانيا .

كبرياء بورسيا دورتومند

يسعي بروسيا دورتموند في لقائه إلي التأهل إلي دور الثمانية، للعودة إلي طريق البطولات مرة اخري حيث من المتوقع ان إدين تيرزيك سيدخل بأقوى تشكيل لتخطي عقبة طموح بادربورن يبحث بوروسيا دورتموند في لقاء عن الانتصار وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب الفريق الأصفر استطاع أن ينتصر في الجولة.
الأخيرة له بالبوندسليجا على أوجسبورج بثلاتية لهدف ليخرج من كبوة الهزيمة أمام بوروسيا مونشنعلادياخ في الجولة قبل الماضية برباعية مقابل هدفين.

ويخشى بوروسيا دورتموند من مقالب الكأس التي داثما ما تشهد تفوق الفرق الصغيرة: وحذر الجهاز الفني للغريق اللاعيين من التهاون بالخصم في لقاء اليوم وطالبهم بضرورة حسم اللقاء.
مبكرا واستكمال المشوار في البطولة للنهاية وخاصة وأن فرص منافسة الفريق على لقب الدوري الألماني تتضاءل مع مرور الوقت في ظل اتساع الفارق بينه وبين بايرن ميونخ المتصدر وحامل القب.

فريق بوروسيا دورتموند يتواجد في الدورى الألماني حاليا في المركز السادس برصيد 32 نقطة بفارق 13 نقطة عن بايرن صاحب الصدارة بوروسيا الذي خاض 19 لقاء استطاع أن ينتصر في 10 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وأحرز 38 هدقا وتلقت شباكه 27 هدفا.

طموح بادربورن

وفي الجانب الأخر نرى أن فريق بادربورن أحد فرق دوري الدرجة الثانية الألماني يبحث في لقاء اليوم عن تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة العيور للدور القادم من الكأس. فريق بادربورن تأهل لدور ال16 بعدما تخطى يونيون برلين بثلاثة أهداف لهدفين في الدور الثاني من اليطولة.

في هذا اللقاء مدركاً تماماً أن الخصم ليس سهلا وانه سيواجه صعوبات ولكن طالب ستيفن بومجارت لاعبية ببذل كل مجهودهم في لقاء اليوم و وتقديم أداء مشرف يليق بهم بعد الأداء المخزي في اخر مباريات لهم حيث خسارة اخر مباراة للفريق امام هامبورغ بثلاثيه نظيفة و تخطي سلسلة الأداء السلبي للفريق الفترة الاخيرة.

بادريورن قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام هامبورج بثلاثية لهدف في الدوري الألماني “الدرجة الثانية” ليتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز التاسع بعدما شارك في 19 لقاء حقق الانتصار في
7 مباريات وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 7 مباريات وأحرز 24 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام بادربورتن

التشيكل المُتوقع لبوروسيا أمام بادربورن:
في حراسة المرمى: هيتز.
في الدفاع: جيريرو، هومليس، أكانجي، موري.
في خط الوسط: ديلايني، براندت، رينا، رويس، سانشو
في خط الهجوم : هالاند

موعد مباراة بروسيا دورتموند نادي بادربورن

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.