موعد مباراة انجلترا وسان مارينو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة انجلترا وسان مارينو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

طالع في هذا التقرير على موعد مباراة سان مارينو ضد إنجلترا في تصفيات مونديال قطر 2022 يوم الإثنين 15 نوفمبر 2021 ، المذيعين والتشكيل المتوقع للفريقين.

يستضيف ملعب سان مارينو مباراة سان مارينو وإنجلترا في الجولة العاشرة من تصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

لعبت إنجلترا 9 مباريات في تصفيات كأس العالم وتصدرت المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة وفازت في 7 مباريات وتعادلين.

ويتنافس فريق الأسود الثلاثة على التأهل إلى مونديال قطر ، بصفته متصدر المجموعة التاسعة ، خاصة أنه يتصدر برصيد 23 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن بولندا ، والثاني برصيد 20 نقطة.

ستواجه بولندا المجر في نفس الدور التأهيلي العاشر لكأس العالم.

من ناحية أخرى ، تحتل سان مارينو المركز الأخير في ترتيب الدور التاسع من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، برصيد صفر نقطة.

ما موعد مباراة سان مارينو وانجلترا؟
تقام مباراة سان مارينو وإنجلترا على ملعب سان مارينو يوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 ، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

تقام مباراة سان مارينو وإنجلترا يوم الإثنين 15 نوفمبر 2021 ، الساعة 11:15 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة بحد أقصى ربع ساعة.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة سان مارينو وإنجلترا؟
ستنقل مباراة سان مارينو وإنجلترا ، في الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، على قنوات beIN sports.

التشكيل المتوقع لإنجلترا
حارس المرمى: بيكفورد.

الدفاع: ماجواير ، ووكر ، ستونز ، بن تشيلويل.

متوسط: فيليبس ، هندرسون ، جيمس.

الهجوم: هاري كين ، ستيرلنج ، فودين.

ويواجه المنتخب الإنجليزي فريق سان مارينو مساء الإثنين 15 نوفمبر الجاري ، على ملعب سان مارينو في الجولة العاشرة والأخيرة من دور المجموعات لمرحلة المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، حيث فاز منتخب إنجلترا في البطولة. 23. نقاط.

ويتأخر بفارق ثلاث نقاط عن بولندا ، فيما يحتل سان مارينو المركز السادس والأخير بدون نقاط ، ووضعت إنجلترا نفسها في المونديال بعد هذا الفوز. من خلال أنياب العدو.

بخسارة سبب منتصف البطولة بسبب الأداء السيئ ، سيحاول لاعبو سان مارينو اليوم الخروج من المنافسة بأدنى هزيمة والتي هاجمت ألبانيا آخر مرة بخمسة لاعبين.