يلتقي المنتخب السعودي السعودية نظيره السلوفاني في الجولة الأولي من مباريا كأس العالم لكرة اليد 2023، التي تقام في دولتي السويد وبولندا خلال الفترة من 11 يناير وتستمر حتي 29 من الشهر الجاري، بمشاركة 32 منتخب يتنافسون علي لقب البطولة الأقوي في لعبة كرة اليد.

موعد مباراة السعودية وسلوفانيا لكرة اليد

وتقام مباراة منتخب السعودية وسلوفانيا، اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2023 في كأس العالم لكرة اليد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة) وتذاع المباريات علي القناة الرياضية المغربية الثالثة التي حصلت علي الحقوق الحصرية لكأس العالم لكرة اليد في النسخة الحالية.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم لكرة اليد

ويقع المنتخب السعودي الشقيق في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 التي تنظم في دولتي بولندا والسويد بمشاركة 32 منتخب وضمنت مجموعة منتخب السعودية كلًا من منتخبات “فرنسا وبولندا “المستضيف” وسلوفانيا بجانب منتخب السعودية”.

مواعيد مباريات منتخب السعودية لكرة اليد 2023

  • يفتتح منتخب السعودية مشواره في كاس العالم لكرة اليد 2023 بمواجهة منتخب سلوفانيا يوم الخميس الموافق 12 يناير في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الفرنسي، يوم السبت 14 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • ويواجه منتخب السعودية في الجولة الختامية من دور المجموعات منتخب بولندا، وذلك يوم الموافق الاثنين 16 يناير الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة الرياضية المغربية، في بيان لها، عن حصولها على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في السويد وبولندا، وإليكم تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد 2023 وهو كالتالي:

تردد قناة الرياضية المغربية على قمر النايل سات “11513” استقطاب “عمودي”.

تردد قناة الرياضية المغربية علي قمر عرب سات “12683” استقطاب “عمودي”.