موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية .. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية .. والقنوات الناقلة
الأهلي وفلامنجو

تتأهب الجماهير المحبة لكرة القدم لقاء هام بين النادي الأهلي المصري ضد نادي فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة في دولة المغرب، وننقل لكم عبر موقع ” مصر فور ” موعد اللقاء المرتقب والقنوات الناقلة، وتفاصيل المواجهة كاملة.

والجدير بالذكر ان الأهلي بدأ منافسة بطولة كأس العالم للأندية من الادوار الاقصائية، وكانت امام اوكلاند سيتي، في مباراة انتهت بفوز المارد الاحمر بثلاثة اهداف دون مقابل، ثم خاض لقاء سياتل الامريكي في دور ربع النهائي وحقق الفوز بهدف دون رد، وفي نصف النهائي تلقى هزيمة قاسية أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الأهلي لتحقيق المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية للعام الثالث على التوالي، وللمرة الرابعة في تاريخ المارد الأحمر، بعدما تمكن من تحقيق اللقب في آخر نسختين من البطولة.

وعلى الجانب الآخر، بدأ نادي فلامنجو البرازيلي مشواره في البطولة من دور ربع النهائي بمواجهة الهلال السعودي، في لقاء انتهى بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

ستقام فعاليات المباراة بين الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مصر، والسادسة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

ستذاع أحداث المباراة بين الاهلي وفلامنجو مباشرة عبر قناة ssc sport والناقل الحصري للبطولة في جميع الانحاء والشرق الأوسط، بالإضافة إلى قناة اون تايم سبورت الأرضية، وتطبيق شاهد فور يو.

حكم مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

اسند الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” إدارة اللقاء بين الأهلي وفلامنجو للحكم الجزائري ” مصطفى غربال “.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلامنجو في كأس العالم للأندية

من المتوقع ان يدخل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول ،محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني.
  • خط الوسط : أليو ديانج، حمدي فتحي ، عمرو السولية،
  • خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، محمد شريف.