يستعد الأهلي  لمواجهة  أسوان  في اللقاء المرتقب إقامته على استاد السلام مساءً غد الأحد في منافسات الجولة الـ2 من الدوري المصري الممتاز.

يسعي الأهلي تقديم عرضً جيد أمام زهرة الجنوب  “أسوان ” للمنافسة مع الزمالك على درع بطولة الدوري مٌجددا في هذا الموسم.

يرغب  أسوان  مصالحة جماهيره  بعد الخسارة على أرضه  أمام الاتحاد السكندري بنتيجة بهدف مقابل دون رد في الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل أسوان تحقيقه نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر سواء بالتعادل أو الفوز  ليكون دافعًا قويًا  خلال مشاركته الأولى الغائبة منذ عدة سنوات في بطولة الدوري المصري الممتاز .

تشكيل  الأهلي المتوقع أمام أسوان في بطولة الدوري

في حراسة المرمى محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة

خط الهجوم: برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، شادي حسين.

 

تشكيل أسوان المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: عمرو حسام

خط الدفاع: أحمد كاستيلو – احمد دحروج – إسلام صلاح – علي فتحي – محمد مصطفى “ميدو”

خط الوسط: مصطفى عبد الرسول – احمد خالد – احمد بلحاج

خط الهجوم: ماليك ايفونا – محمد حمدي زكي

طرد طاهر طاهر

تلقي  طاهر لاعب النادي الأهلي  البطاقة الحمراء  عقب عرقلة لاعب الإسماعيلي  في أحداث الشوط الثاني من المباراة  التي جمعت بينهما على استاد برج العرب  في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وأكد مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام   في فيديو بث له على صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم على صحة حالة الطرد في مباراة الأهلي والإسماعيلي.

ويختم المارد الأحمر  تدريباته الجماعية  على ملعب  التتش  و دخول الفريق  معسكر مغلق إستعدادًا لمباراة أسوان على استاد السلام في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

تبدأ المباراة  الأهلي وأسوان  مساءً غد الأحد الموافق  23 من شهر أكتوبر 2022 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و9 مساءً بتوقيت الإمارات ,

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

تذاع المباراة التي تجمع بين الأهلي وأسوان  عبر قناة أون تايم سبورت القناة الأولى  على الهواء مباشرة ، وتعد القناة الناقل الحصري للمباراة و بطولة الدوري المصري الممتاز.