موعد مباراة اسوان وسيراميكا والقنوات الناقلة في الدوري

موعد مباراة اسوان وسيراميكا والقنوات الناقلة في الدوري
كتب :أحمد هاني

يستضيف نادي أسوان نظيره سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثاً للدوري، في طار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى زهرة الجنوب بقيادة المدرب علاء عبد العال المدير الفني للفريق، في حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة نتائخ الجيدة الأخيرة مع المدرب، حيث قاد عبد العال أسوان في ثلاث مباريات من قبل نحج في تحقيق التعادل فيهم جميعًا، بعد أن كانت نتائج الفريق قبد مجئ علاء عبد العال سيئة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا، في استمرار في تقديم الإداء الجديد مع تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة ليواصل الفريق تقدمه في جدول ترتيب الدوري.

ستقام مباراة أسوان وسيراميكا غدًا الثلاثاء، فس تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة اسوان وسيراميكا

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة أسوان ، وسيراميكا ، وجميع مباريات الدوري المصري باعتبارها القناة التى لها حق بث مباريات الدوري المصري الممتاز 2021.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز السادس برصيد14 نقطة في جدول ترتيب الدوري.