موعد مباراة إنبي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري .. والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنبي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري .. والقنوات الناقلة
مباراة إنبي والمصري

يستعرض موقع “مصر فور” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، مساء غد الثلاثاء الموافق 28 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدورى المصرى الممتاز لموسم 2022-2023.

حيث يلتقي فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، غداً الثلاثاء 28 فبراير 2023، ضمن مواجهات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

ترتيب إنبي والمصري في الدوري المصري:

يدخل المصري لقاء الغد محتلا المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 19 لقاء، حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 لقاءات، وتلقي الهزيمة في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا آخر.

فيما يأتي إنبي في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وتلقي الهزيمة في 10 لقاءات، سجل لاعبوه 16 هدف وتلقت شباكه 26 هدفًا آخر.

موعد مباراة إنبي والمصري في الدوري المصري:

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والمصري في الدوري المصري:

تبث أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي إنبي والمصري عبر شاشة قنوات On Time Sports HD، الناقل الحصري للبطولة المحلية.