يختتم الدورى السعودى للمحترفين موسم 2021- 2022  مساء اليوم الإثنين،  ليستدل الستار على مشوار وصراع كبير بين الاندية السعودية التى مازالت تقدم اثارة ومتعة حتى الرمق الاخير، واستمرارهم فى المنافسة وعدم تحديد صاحب اللقب حتى الأسبوع 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،  وفى هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع ” مصر فور ”  مواعيد والقنوات الناقلة وملعقين مباريات الجولة الاخيرة.

حيث سيتم اليوم حسم الفريق المتُوج بلقب الدوري السعودي الذى ينحصر بين فريقي الهلال المتصدر للترتيب برصيد 64 نقطة والاتحاد صاحب نفس عدد النقاط لكن أفضلية المواجهات المباشرة وضعت الهلال على المقدمة.

فيما تتصارع سبعة فرق على البقاء فى دورى المحترفين خلال هذه الجولة و هما : ” الطائي، التعاون، الفيصلي، الرائد، الباطن، الأهلي، والاتفاق” فيما سينجو أربعة فرق فقط ، بينما سيلحق فريقين منهما لينضما الى فريق الحزم الذي تأكد هبوطه منذ أكثر من جولة.

وجاءت مواعيد مباريات الجولة الثلاثون والاخيرة في الدوري السعودي كالاتى :  

الهلال مع الفيصلي: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وتنقل عبر قناة SSC HD 1 بتعليق عيسى الحربين

الاتحاد مع الباطن: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة ، على ملعب الملك عبدالله الدولى فى جدة، وتذاع على قناة SSC HD 5 بتعليق فهد العتيبي.

النصر مع الفتح: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة ، على ملعب استاد جامعة الملك سعود ” مرسول بارك “، – قناة SSC SD 1 بتعليق راشد الدوسري.

الرائد مع أبها : فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة ، ملعب الملك عبدالله بمدينة بريدة – قناة SSC HD 2 بتعليق خالد المديفر.

الشباب مع الأهلي: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض – قناة SSC HD 7 بتعليق مشاري القرني.

الفيحاء مع الاتفاق: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك سلمان – قناة SSC HD 3 بتعليق عبد الله الحربي.

ضمك مع التعاون: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها – قناة SSC HD 6 بتعليق سمير المعيرفي.

الطائي مع الحزم: فى تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و الـ 8 بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة الحائل – قناة SSC HD 4 بتعليق محمد الخماسي.