ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، موسم 2021-2022، الذى يشتعل حماس واثارة لانه لم يُحسم أي شيء حتى الآن في سباق البطولة، ولا أحد يعلم من سيكون الفائز بالدوري، بالاضافة الى الفرق التي ستهبط وتودع المسابقة.

حيث إذا تمكن فريق الهلال من الفوز في المباراة القادمة أمام الفيصلي فسيكون هو بطل الدوري السعودي 2022، فيما يحتاج منافسه الاقرب فريق الاتحاد إلى الفوز في المباراة القادمة أمام الباطن مع تعثر الهلال في الوقت ذاته.

بينما على الجانب الاخر يوجد اشتعال ومنافسه قوية بين 8 فرق تصراع الهبوط، حيث هناك عدة فرق مهددة بالهبوط بين المركز التاسع والخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

كما سيواجه الاتفاق نظيره الطائي، الذي ضمن البقاء والاستمرار في المسابقة لموسم آخر، فيما يحتاج الأهلي الفوز في مباراته القادمة امام الشباب حتى يستطيع الحفاظ على اماله عقب الهزيمة في الجولة قبل الأخيرة من الرائد، والتى ذادت من صعوبة مهمته في البقاء، فيما يواجه الرائد فريق أبها، الذي ضمن البقاء بعد التعادل السلبي في الجولة قبل الأخيرة أمام الفيحاء، بينما تأكد هبوط فريق الحزم خلال الجولة قبل الجولة الأخيرة.

موعد مباريات الجولة الـ 30 و الأخيرة:  

كما ستقام كافة مباريات الجولة الأخيرة في توقيت واحد، يوم الإثنين الموافق 27 يونيو 2022، و ستنطلق جميع المباريات في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي:

— النصر مع الفتح

— الهلال مع الفيصلي

— الفيحاء مع الاتفاق

— الاتحاد مع الباطن

— الشباب مع الأهلي

— الرائد مع أبها

— ضمك مع التعاون .