من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا

من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا
من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا

من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا، بعد انتشار خبر فضيحة سليمة صفر لاعبة التنس مع مدربها بدأ المتابعين يهتمون أكثر لمعرفة أهم المعلومات عن مدربها الفرنسي ريجيس دو كاماريه وما هي حقيقة الأخبار التي تم تداولها من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنقدم لكم أهم المعلومات عن حياة ريجيس المهنية والشخصية.

من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا

ولد ريجيس دو كاماريه في فرنسا وهو مدرب رياضة كرة التنس الأرضي، ويعتبر أحد أهم المدربين في الفترة الحالية خاصة أنه حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية على التدريبات، وفي بداياته انضم إلى العديد من المباريات والبطولات كلاعب تنس وحقق نجاح كبير في المباريات، وهو مدرب اللاعبة التونسية سليمة صفر التي حققت شهرة في مجال كرة التنس.

من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا
من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا

فضيحة ريجيس دو كاماريه مع اللاعبة التونسية

اعتدى ريجيس دو كاماريه على سليمة صفر جنسياً وهي في عمر 12 عام وتم الحكم عليه لمدة عشر سنوات بتهمة اغتصاب طفلة أقل من السن القانوني، وأضافت سليمة في إحدى المقابلات التلفزيونية لها أنه تم الاعتداء عليها عدة مرات منه، وإحدى المرات كانت في طريقها لمطار تونس قام بإيقاف السيارة وبدأ بلسمها لكنها لم تكن على دراية بالأمر ولم تفهم أن ذلك تحرش.

اقرأ أيضاَ: من هو دانييلي دي روسي ويكيبيديا

من هي سليمة صفر لاعبة كرة التنس

ولدت سليمة صفر في تونس، وبدأت مسيرتها بلعب كرة التنس في عمر صغير مما جعلها تملك موهبة كبيرة وخاضت العديد من البطولات الهامة إلى أن حصلت على العديد من الميداليات والأولمبيات، وأضافت إلى تاريخها الرياضي جوائز محلية وعالمية وألقاب هامة، تميزت باللياقة البدنية العالية، وتستعمل يدها اليمنى في اللعب، ويصل طولها إلى 1.66 متر ووزنها 55 كيلو جرام، لكن رغم النجاحات الكبيرة التي حققتها في كرة السلة إلا أنها اعتزلت في عام 2011م.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن من هو ريجيس دو كاماريه ويكيبيديا، تمكننا أن نوضح لكم من هي سليمة صفر لاعبة كرة التنس، وفضيحة ريجيس دو كاماريه مع اللاعبة التونسية