نظم رونالد كومان ، المدرب وأسطورة برشلونة الأسبق ، يوم الجمعة النسخة الثانية من كأس كومان ، وهي بطولة غولف خيرية جمعت شخصيات بارزة مثل بيب جوارديولا وجوان لابورتا في نادي برشلونة للجولف ، وعن أيهما الهولندي برشلونة بيزنس.

 

وكان كومان قد استجوب من قبل برشلونة بشأن إمكانية التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ودعم وصول المهاجم البولندي ليحقق نقلة نوعية في تشكيلة الفريق الموسم المقبل.

 

وقال في تصريحاته: “أريد الأفضل لبرشلونة وإذا كان بإمكانهم التوقيع بشكل أفضل ، كان ذلك أفضل. أعتقد أن الفريق يحتاج إلى أن يصبح أقوى وقد عرفنا ذلك منذ فترة طويلة. نحن نعلم أن الوضع الاقتصادي لا يزال معقد جدا.” هو.” ”

وأضاف: “ليفاندوفسكي لديه سنواته ، لكن في السنوات الأخيرة أظهر أنه هداف ، ولكي تفوز بأشياء مهمة تحتاج إلى أفضل الأشخاص الذين يصنعون فرقًا. أعتقد أنه يمكن أن يكون في مستواه وسيكون ذلك مهمًا للغاية. . ” لبرشلونة. يجب أن يحاول برشلونة دائمًا “.

 

يعمل نادي برشلونة الإسباني على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يتمكنوا من العودة للمنافسة في البطولات الوطنية والأوروبية بعد غياب طويل.

 

يحرص برشلونة على القتال مرة أخرى على البطولات المحلية والأوروبية بعد غياب طويل ، بعد أن فقد التاج لسنوات ، سواء على المستوى الأوروبي أو المحلي.