محمد حنفي

كشف الصحفي جاكوبس بين أن نادي برشلونة كان على أعتاب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بين عبر حسابه الخاص على تويتر “عرض خورخي مينديز اسم كريستيانو رونالدو على برشلونة قبل أن يتعاقد برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي”.

ويسعى رونالدو بجدية للرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم مشاركته في دوري ابطال اوروبا ، حيث يبحث عن عرض جدي للرحيل هذا الصيف على الرغم من التقارير التي ربطته بعديد الأندية للانتقال الى أحدها هذا الصيف.

فيما نجح برشلونة مؤخرا بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في صفقة قدرت ب٥٥ مليون يورو ، حيث التحق بمعسكر البارسا التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.

وفي سياق آخر يواصل برشلونة سعيه للتعاقد مع جوليز كوندي لاعب اشبيلية وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر تويتر “اشبيلية في محادثات لبيع مدافعه كوندي في هذا الأسبوع”.

وأفاد الصحفي جاكوبس بين عبر تويتر “تشيلسي واثق من فوزه على برشلونة بالتعاقد مع كوندي عرضوا المزيد من الأموال على إشبيلية وشروط افضل للمدافع الفرنسي”.

وأشار الصحفي جاكوب ستينبيرج عبر حسابه الخاص على تويتر “انسحب برشلونة من صفقة التعاقد مع كوندي “.

ويعد كوندي من الأسماء الرئيسية التي يرتكز عليها برشلونة اهتماماته ، حيث شارك اجمالا في ١٣٣ مباراة بجميع المسابقات سجل تسعة أهداف وحقق لقب الدوري الاوروبي وسبق له اللعب مع نادي بوردو.

بدوره اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة البارسا حددت اسم باو توريس مدافع فياريال للتعاقد معه حال فشل صفقة جوليز كوندي.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن باو توريس هو خطة ب لنادي برشلونة بحال النادي لم يتعاقد مع كوندي.

وأشار اشرف بن عياد مراسل بي أن سبورت السابق “باو توريس يتمنى اللعب في برشلونة ، باو اتفق مع فياريال على التفاوض في حال جاء عرض من ناد كبير”.

ويعد باو توريس من العناصر الاساسية لفريق المدرب اوناي ايمري ، حيث شارك اجمالا في ١٣٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ١١ هدف وحقق لقب الدوري الاوروبي وسبق له اللعب مع نادي مالاجا الإسباني.

وتنوي إدارة برشلونة تعزيز الصفوف بلاعبين آخرين خلال الأيام القادمة.

حيث أكدت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن برشلونة سيكون لديه ٢٠٠ مليون يورو للتعاقدات هذا الصيف.

وفي موضوع اخر اقترب برشلونة من التعاقد مع مدافع اتلتيك بلباو انياجو مارتينيز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع المدافع انياجو مارتينيز بعقد مدته اربع سنوات.

وقدم انياجو مارتينيز اداء مميز مع فريق اتلتيك بلباو ، حيث شارك اجمالا في ١٥٩ مباراة بجميع المسابقات سجل سبعة أهداف وحقق لقب كأس السوبر الاسباني وسبق له اللعب مع نادي ريال سوسييداد.