تترقب الجماهير المحبة لكرة القدم لقاء ناري ومتكرر في العديد من المباريات بين قطبي اسبانيا، نادي ريال مدريد ضد نادي برشلونة، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، وستشهد البطولة منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يسعى كل فريق منهما لحصد اللقب لإرضاء الجماهير، خاصة نادي برشلونة الذي يرغب في تحقيق اللقب والانتصار على غريمه التقليدي، وستكون المباراة هامة في مسيرة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة خاصة بعد الخروج من بطولة دوري ابطال اوروبا.

والجدير بالذكر ان نادي برشلونة هو الاكثر حصولا على اللقب بواقع 13 مرة، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 12 لقب، وسيسعى ريال مدريد لمعادلة رقم برشلونة، نظرًا لمسيرة الميرينجي الكبيرة منذ تأسيس النادي، وخاصة لاستكمال الأرقام المميزة التي حققها منذ عام 2022 المنصرم في جميع المسابقات.

وكان قد تأهل ريال مدريد إلى النهائي بعد تحقيق الفوز على فالنسيا في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-3 وبعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

فيما تأهل برشلونة إلى النهائي بعد تحقيق الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح ايضا بنتيجة 4-2 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني

تنطلق صافرة أحداث المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة غدا الأحد 15 يناير 2023، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني

تنقل أحداث المباراة مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية ssc sport والناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني

سيعلق على أحداث اللقاء عبر القناة السعودية الرياضية المعلق ” فهد العتيبي “.