يستعرض بوابة مصر فور الرياضية ، معلق مباراة المغرب وفرنسا المقرر إقامتها مساءً اليوم على ستاد البيت في منافسات دور نصف نهائي  كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويرغب وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي  كتابه تاريخ جديد أمام حامل اللقب في النسخة الماضية “فرنسا” للتاهل الرسمي للنهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخ أسود الأطلسي كافريق عربي وإفريقي.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

من المقرر ان تنطلق مباراة المغرب وفرنسا مساءً يوم الاربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر 2022 في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، و6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ،و7 مساءً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

تذاع مباراة المغرب وفرنسا على الهواء مباشرة على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة كأس العالم ، وحصلت قناة الكأس حقوق البث من بي ان سبورت ومن المقرر ان تذيع المباراة على قناة الكأس سبورت اكسترا وان وتو .

معلق مباراة المغرب وفرنسا

أسندت شبكة بي ان سبورت القطرية مهمة التعليق على مباراة المغرب وفرنسا على قناة بي ان سبورت ماكس وان و4k  والمفتوحة المعلق المغربي المخضرم جواد بده بينما يعلق على بي ان سبورت ماكس 2 حسن العيدروس و الكاس المعلق خليل البلوشي وعلى الكأس غيرالمشفره مشاري القرني  بينما القناة المغربية عبر البث الأرضي هشام فرج.