مباراة السد وناساف كارشي اليوم في دوري ابطال اسيا

مباراة السد وناساف كارشي اليوم في دوري ابطال اسيا
مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي اليوم بث مباشر - كورة ستار السد ضد ناساف يلا شوت قناة الكاس

مباراة السد وناساف كارشي اليوم في دوري ابطال اسيا، ستقام اليوم مباراة بين فريقين السد وناساف كارشي في مساء الإثنين الموافق الثاني من أكتوبر 2023 ميلادي، ويتحمس جماهير كرة القدم لمشاهدة المباراة ومعرفة من سيتمكن من الفوز في هذه المواجهة الحاسة، وفي موقع مصر فور سنقدم لكم مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي اليوم بث مباشر.

مباراة السد وناساف كارشي اليوم في دوري ابطال اسيا

سيتواجه اليوم كل من فريق السد وناساف الأوزبكي، وفي هذه المباراة يسعى الفريق القطري إلى تحقيق انتصارٍه على ملعب نظيره في مدينة كارشي، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر المواقع الرسمية المختصة في نقل مباريات كرة القدم مباشرة أو من خلال التطبيقات مثل تطبيق ياسمين تي في.

مباراة السد وناساف كارشي اليوم بث مباشر

سيلتقي كل من فريق السد وناساف كارشي على أرضية استاد مدينة كارشي، وفي هذه المباراة يسعى السد إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل السلبي في لقائه السابق مع الشارقة الإماراتي، من جهته، يحمل نادي ناساف نفس الهدف بعد فوزه في الجولة الأولى على الفيصلي الأردني، ولهذا يسعى الفريق القطري أهمية الانتصار للوصول إلى المركز الأول في المجموعة التي تضم أيضًا الشارقة والفيصلي.

مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي اليوم بث مباشر - كورة ستار السد ضد ناساف يلا شوت قناة الكاس
مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي اليوم بث مباشر – كورة ستار السد ضد ناساف يلا شوت قناة الكاس

موعد مباراة ناساف كارشي ضد السد دوري ابطال اسيا

من المقرر أن تُقام مباراة ناساف كارشي ضد السد يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية ومصر، أما في الإمارات وعمان، فستبدأ في الثامنة مساءً، وكما ذكرنا سابقاً فإنه بإمكانكم متابعة ومشاهدة المباراة بث مباشر من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية التي تعمل على نقل المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة السد وناساف كارشي 2023

يحل الفريق القطري السد ضيفًا على نظيره ناساف كارشي في مباراة مرتقبة ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، من المقرر أن تُقام المباراة في يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، ستكون المباراة منقولة عبر قناة SSC Sport Extra 2، ستجرى المواجهة على استاد مدينة كارشي في ولاية قاشقادري الأوزبكية، وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من بطولة آسيا.

شاهد أيضاً: ضبط تردد قناة الكاس المفتوحة Alkass Six HD 2023 الجديد

من هو معلق مباراة السد وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

في لقاء مرتقب ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، سيكون أحمد البلوشي المعلق الرياضي الذي سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة السد وناساف كارشي، يعتبر أحمد البلوشي من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي، حيث يتميز بأسلوبه الرائع في التعليق والمعرفة العميقة بأحداث المباريات واللاعبين.

تشكيلة السد ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

يتألف فريق نادي السد القطري من مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم المحترفين، إذ أن النادي يضم كل من اللاعبين:

  • حراسة المرمى: مشعل عيسى.
  • خط الدفاع: طارق سلمان – بوعلام خوخي – مصعب جبريل – باولو أوتافيو.
  • خط الوسط: ماتيوس أوريبي – حسن الهيدوس – محمد وعد.
  • خط الهجوم: يوسف عبد الرزاق – جونزالو بلاتا – أكرم عفيف.

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال، الذي تعرفنا فيه على مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي اليوم بث مباشر – كورة ستار السد ضد ناساف يلا شوت قناة الكاس، وتعرفنا على مواعيد المباراة وتشكيلة الفريق.