مدرب سيراميكا : اعد الجميع مباراة قوية وممتعة امام البنك الاهلى غدا

مدرب سيراميكا : اعد الجميع مباراة قوية وممتعة امام البنك الاهلى غدا
كتبت: نجاح على

صرح هيثم شعبان المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ان فريقه لم يقدم ما لديه في الجولة الاولى بالدورى امام نادى الانتاج الحربي على رغم من الفوز بهدفين دون رد ولكن الفريق لديه امكانيات كبيرة لم تظهر في بالمباراة.

حيث قال المدير الفني لفريق سيراميكا: “أتوقع أن تكون مواجهة البنك الأهلي تكتيكية على أعلى مستوى، درسنا المنافس بشكل جيد خلال الأيام الماضية ونتمنى التوفيق للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة”.

وأضاف هيثم شعبان، ان مباراة الغد سوف تكون قوية، لان فريق البنك الأهلي قد ابرم العديد من الصفقات المميزة التي تمتلك الخبرات الكافية، بالإضافة إلى أن المدير الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل جيد”.

وتابع مدرب سيراميكا كيلوباترا: ” لكننا أيضا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى وأصحاب خبرات كبيرة وقدرات مميزة بين كل لاعبي الدوري المصري، لذلك فإن اللقاء سيكون صعبا”.

وأختتم هيثم شعبان تصريحاته: ” نعد الجماهير والجميع بمشاهدة فريقنا بشكل أقوى وأفضل خلال المرحلة المقبلة، بعد أن يزيد الانسجام بين كافة اللاعبين”.

ومن المقرر ان يلتقي فريق سيراميكا كيلوباترا مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساء غد الاربعاء، بالجولة الثانية من الدوري الممتاز موسم 2020-2021.