مدرب المانيا يُفاجي إسبانيا بتصريحات نارية قبل المواجهة غدًا في كأس العالم

مدرب المانيا يُفاجي إسبانيا بتصريحات نارية قبل المواجهة غدًا في كأس العالم

علق هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب المانيا، عن مواجهة إسبانيا، غدا الاحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

‏وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : أنا أقدر لويس إنريكي كثيرًا. لقد شكل فريقًا شابًا بجودة لا تصدق. للأسف، لاعبي المفضل تياجو ليس هناك لكن يمكنك معرفة مدى جودتهم مع بوسكيتس الذي يُعتبر قلب فريقهم. نحن نتطلع حقًا إلى المباراة.

‏وتابع : الجودة التي يتمتع بها جافي وبيدري في هذه السن المبكرة رائعة. لقد تطوروا بشكل جيد للغاية في برشلونة في العامين الماضيين والآن وجدوا مكانهم المعتاد في المنتخب الوطني. لديهم بوسكيتس خلفهم كحماية . هذا يعمل بشكل جيد.

‏واكمل: ” جئت بنفسي إلى المؤتمر لأننا لم نرغب في أن يقضي أي لاعب ما يقرب من 3 ساعات في السيارة. لهذا السبب قلت إنني سأفعل ذلك بمفردي . جميع اللاعبين الـ 26 مهمون لذلك ليس لدي لاعب معي هنا. نضع تركيزنا الكامل على لعبة.

واستمر “ببطولة يورو 2016 وصلنا الى نصف النهائي، بالنسبة لنا ليس كافٍ ان نصل الى نصف النهائي، باخر بطولتين لم نقم بعمل رائع، ولكن نحن مركزين الان وهذه المباراة نهائي لنا لذلك لا نريد الخروج”

واضاف “من الصعب تقبل خسارة اليابان، وكان بامكاننا تعديل الاوضاع، لدينا الجودة ونحن متفائلين.”

واتم حديثه قائلا “بالنسبة لنا من المهم ان نصحح اخطائنا، تحدثنا عن اخطائنا وكيف نريد تحسين اسلوبنا ونريد ان نصحح الاخطاء غدًا.”