محمد ابراهيم: سعيد بالفوز وسوف نسعي لتحقيق اهدافنا … صالح جمعة لاعب موهوب وانتظر منه الكثير

محمد ابراهيم: سعيد بالفوز وسوف نسعي لتحقيق اهدافنا … صالح جمعة لاعب موهوب وانتظر منه الكثير
كتبت: نجاح على

اعرب محمد ابراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على البنك الاهلي بثلاثة أهداف، مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد السويس، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري العام.

حيث قال محمد إبراهيم:” اشكر إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على تجميع هذه العناصر المميزة من اللاعبين يجيدون لعب كرة قدم جميلة، وهذا السبب في انسجام اللاعبين بشكل كبير.

واضاف لاعب نادي سيراميكا: ” نحن لدينا مدرب كرة قدم ممتع، يعامل كل اللاعبين بمبدأ واحد، لا يفرق بين لاعب وآخر، هناك احترام متبادل بين الجميع وهذا هو المكسب الحقيقي للفريق، الفريق كله على قلب رجل واحد”.

وأكمل حديثه عن زميله صالح جمعة قائلا : “هو أخ بالنسبة لي، لعبنا مع بعض منذ فترة طويلة في منتخب الشباب، هدفنا وهدف الفريق كله واحد، دائما ما نتحدث مع بعضنا في كل الأوقات “.

وتابع حديثه” صالح إضافة كبيرة لأي نادي يتواجد فيه، هو لاعب كبير جدا، إنه يمتلك موهبة غير متواجدة في أي لاعب آخر، وإن شاء يظهر إمكاناته مع الفريق في الفترة المقبلة”.

واختتم محمد إبراهيم تصريحاته: نحن لدينا رغبه هو التواجد في مكانة جيدة بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، لذلك سوف نسعي لتحقيق اهدافنا.