ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة

ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة
ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة

ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة، نقلت وسائل الإعلام بالأمس خبر محزن وهو وفاة لاعب المصارع براي وايت الذي كان صدمة للأهل والأصدقاء والمقربين له بالإضافة إلى عشاق المصارعة، فما هو سبب الوفاة وما هو مرضه وكم كان عمره عند الوفاة كل هذه الأسئلة وأكثر سنوضح لكم إجابة عليها من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور.

ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة

أصيب براي وايت بفيروس كورونا مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل كبير في الأيام الأخيرة له وتسبب في حدوث نوبة قلبية إلى جانب المشاكل القلبية الأخرى التي أصابته، ورغم الاهتمام الكبير من المستشفى المعالجة وتوفير اهم الأطباء له إلا أنه أعلن خبر وفاته بالأمس من المستشفى المشرفة على حالته وانتقل الخبر بسرعة كبيرة أسرع م نالنار في الهشيم، ويذكر أن براي وايت لديه قاعدة جماهيرية كبيرة وكان الخبر حزين عليهم جميعاً.

ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة
ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة

من هو براي وايت ويكيبيديا

ولد اللاعب ويندهام لورانس روتوندا في الولايات المتحدة الأمريكية وكانت بداية ظهوره على شاشات التلفزيون من خلال الدبليو دبليو أي حيث أنه كان قائد إلى فرقة أفراد أسرته وهم وك هاربر وإيريك رون وبرون سترومان وحقق نجاح كبير معهم لكنه في النهاية فضل ان يكمل المشوار وحده والانفصال عنهم، وحصل على العديد من الألقاب أهمها براي وايت الذي اشتهر به في المصارعة.

اقرأ أيضاً: ما هو مرض بدر الطيار

كم عمر براي وايت

يبلغ براي وايت من العمر 36 عام فهو من مواليد 23 مايو 1987م، وكان قد فارق عالمنا بالأمس وتسبب في حزن الكثيرين، خاصة أن لديه جمهور كبير كان ينتظر مبارياته التي يتنافس فيها بطريقة مميزة جذب انتباه المشاهدين لها، ورغم أنه لم يكن له فترة كبيرة في مجال المصارعة إلا أنه حظي باهتمام الجمهور بشكل كبير وبنى له اسم كبير في مجال المصارعة.

وزن براي وايت

وصل وزن براي وايت إلى 129 كيلوغرام، وطوله 1.91 سنتيمترًا، وهو أبرز الأسماء في عالم المصارعة خاصة أنه شارك في البطولات الهامة في الدبليو دبليو وحصل على العديد من الألقاب فيها، إضافة إلى أنه شكل اسم كبير في عالم المصارعة، إلى أن أعلن خبر وفاته اليوم.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة، تمكننا أن نوضح لكم وزن براي وايت، وكم عمر براي وايت، ومن هو براي وايت ويكيبيديا