محمد حنفي

كشف نادي مانشستر يونايتد عن قميصه الجديد والذي من المقرر المشاركة به في منافسات الموسم الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وقدم مانشستر يونايتد الطاقم الاحتياطي وهو القميص الابيض والشورت الازرق ، وشارك في تقديم القميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويبدأ مانشستر يونايتد موسمه الجديد بمواجهة برايتون في الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في السابع من أغسطس المقبل.

على جانب آخر قال الصحفي فابريسيو رومانو أن لاعب اياكس ليساندرو مارتينيز يقترب من الانتقال الى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “ليساندرو مارتينيز لاعبا لنادي مانشستر يونايتد قادما من اياكس بعقد حتى عام ٢٠٢٧ مقابل ٥٥ مليون يورو واضافات”.

واضاف “تم إتمام صفقة ليساندرو مارتينيز كلاعب جديد في مانشستر يونايتد. عقد لخمس سنوات. سيتم الإعلان عنها قريبًا جدًا”.

وأشارت صحيفة تليجراف الانجليزية أن ليساندرو مارتينيز سيكسب حوالي ١٢٠ الف باوند أسبوعيا مع مانشستر يونايتد.

وقدم مارتينيز اداء مميز مع فريق اياكس ، حيث شارك اجمالا في ١٠٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة أهداف وحقق أربعة ألقاب مع الفريق الهولندي.

وسبق له اللعب مع أندية نيولز أولد بويز وديفينسا الأرجنتيني.

وفي موضوع اخر أشارت صحيفة أس الإسبانية أن نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد يرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باتجاه أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن دييجو سيميوني يحب فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، يرى أن رونالدو صفقة مماثلة للويس سواريز في عام 2020 ، ولكن مع تأثير أكبر ، سواء في الجوانب الرياضية والتجارية.

ويريد رونالدو الانتقال الى فريق سيشارك في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ، علما بأن مانشستر يونايتد سيلعب بطولة الدوري الأوروبي وهو ما يجعل رونالدو يبحث عن طلب الرحيل عن اليونايتد وقد يكون أتلتيكو مدريد محطته المنتظرة.

وقال ايريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عن مستقبل رونالدو “كريستيانو رونالدو ليس البيع انا أتطلع للعمل معه”.

وعلق المستشار تركي ال الشيخ مالك ألميريا الإسباني على وضع كريستيانو رونالدو قائلا “حزين أن يكون نهاية واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل ، الأندية تتسابق على رفضه على كريستيانو حفظ ماء الوجه وانهاء تعاقد كبير قريبا بداية أخطاءه انتقاله من الريال من الأساس هذا رايي الشخصي مع كامل احترامي له في عالم الكرة”.

وأفاد موقع جول أن كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد لكن لا يوجد فريق كبير يريد التعاقد معه”.

ولعب رونالدو اجمالا مع مانشستر يونايتد في ٣٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف وسبق له اللعب مع أندية سبورتنج لشبونه البرتغالي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.