محمد حنفي

اكد الصحفي فابريسيو رومانو ان نادي مانشستر سيتي بات قريبا من التعاقد مع كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد وذلك خلال هذا الصيف.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “توصل كالفين فيليبس بالفعل الى اتفاق مع مانشستر سيتي رفض عدة عروض للعمل تحت قيادة بيب جوارديولا ، سيدفع مانشستر سيتي ٤٢ مليون باوند ، اجمالي الصفقة قريبة من ٥٠ مليون باوند مع الاضافات”.

وقدم فيليبس اداء مميز خلال تواجده مع ليدز يونايتد وحاز بشرف تمثيل المنتخب الانجليزي ، حيث شارك اجمالا في ٢٣٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٤ هدف.

وافاد الصحفي فابريسيو رومانو ان جابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي اقترب من التعاقد مع نادي ارسنال خلال هذا الصيف.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “جابريل خيسوس الى ارسنال الاتفاق تم بين الادارتين بمبلغ ٤٥ مليون جنيه استرليني”.

واضاف “توصل ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الى اتفاق شفهي كامل بخصوص جابريل خيسوس مقابل ٤٥ مليون هدف باوند”.

ووافق مانشستر سيتي على رحيل خيسوس بعد استقطاب الثنائي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند وجوليان الفاريز مهاجم ريفر بليت.

وشارك خيسوس اجمالا مع مانشستر سيتي في ٢٥٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ٩٥ وحقق ١١ لقب مع الفريق الانجليزي وسبق له اللعب مع نادي بالميراس البرازيلي.

وفي سياق اخر افاد الصحفي فابريسيو رومانو ان تشيلسي مهتم كثيرا بالتعاقد مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “سيقدم تشيلسي عرضًا جديدًا للتعاقد مع رحيم سترلينج ، توماس توخيل يريد اللاعب”.

ولا يمانع نادي مانشستر سيتي بييع سترلينج هذا الصيف على الرغم من الاعتماد عليه من قبل المدرب بيب جوارديولا في المواسم الماضية وساهم بتحقيق ١٢ لقب مع الفريق الانجليزي.

وشارك سترلينج اجمالا مع الفريق الانجليزي في ٣٢٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٣٠ هدف وسبق له اللعب مع نادي ليفربول.